آخر أيام أسبوع الموضة في ميلانو... إطلالات الشارع تحبس الأنفاس

آخر أيام أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2022، تميّزت بالإطلالات البعيدة عن الكلاسيكيات، إطلالات شبابية، كاجوال شيك، لفتت الأنظار بتنسيقها المميّز والأنيق. إطلالات المشاهير كانت لافتة، مشاهير العالم العربي والغربي. نستعرض في هذا النص أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار في آخر أيام أسبوع الموضة، بالصور مع تفاصيلها.

ميريام الأبيض بإطلالة لافتة ميتاليكية بتنسيق مع الدنيم من Collini Milano

آخر إطلالات أسبوع الموضة
ميريام الأبيض في عرض Collini milano، لفتت الأنظار بتنسيقها اللاّفت لسروال من الدنيم الواسع، مع جاكيت باللّون الفضي ميتاليكية، قصيرة، منفوخة الأكمام، نسقت تحتها بلوزة باللّون الأسود، مع حذاء لافت باللّون الفضي، وحقيبة يد باللون الفضي أيضاً. إطلالة شيك بتنسيق عصري ساحر كما إطلالات ميريام الدائمة.

ديما الأسدي بإطلالة تحبس الأنفاس من Elisabetta franchi

آخر إطلالات أسبوع الموضة
إطلالة أقل ما يقال عنها رائعة، إن كان من حيث التتسيق أو التصاميم المعتمدة. ديما الأسدي بإطلالة لافتة من Elisabetta franchi، نسقت فيها ألوان النيود مع الأبيض والأسود. إعتمدت ديما أسلوب Street Style، منسقةً معطف طويل باللّون البيج مع قميص باللّون الأبيض، وتنورة باللّون الأسود، مع حذاء بوت باللّون البني عملي، بكعب مسطح وساق عالية، حقيبة اليد بيجية اللّون مع الأسود. إطلالة عصرية كاجوال ساحرة.

Valentina Ferragni بإطلالة حيوية لافتة من Etro

آخر إطلالات أسبوع الموضة
إطلالة حيوية بالألوان ل Valentina Ferragni، بملابس منسقة من عرض Etro. جاكيت قصيرة حيوية بألوان مختلفة، زاهية، نسقتها مع سروال من الدنيم، ومع حذاء صندل باللّون الأصفر، بشرائط إعتمدتها بأسلوب عصري جداً، حيث ربطته فوق السروال وبرزته بشكل لافت. إطلالة حيوية، شبابية، من الإطلالات التي لاقت إستحساناً كبيراً من بين اللوكات الأخيرة.

إطلالات كثيرة أخرى لفتت الأنظار منها لكارن وازن بفستان أخضر من Etro، وأخرى لريم السعيدي التي ختمت إطلالاتها بلوك كاجوال من Etro، بعدم تألقت وتميّزت بجميع العروض السابقة، خصوصاً عرض Fendi، التي ظهرت به بإطلالة رائعة بمعطف فرو طويل أبيض اللّون. إطلالات المشاهير العرب في أسبوع الموضة في ميلانو كانت محط أنظار الجميع، وكثر من مشاهير العرب كانو من المشاركين حتى في عروض الأزياء على البوديوم بإطلالات لافتة نذكر منهم أنابيلا هلال، العنود بدر، ديما الأسدي، جميعهن، في عرض الأزياء الخاص بدار الأزياء العالمية Elisabetta Franchi.