تشابه كبير في أزياء كيت ميدلتون والأميرة ماري أسلوب من افضل

أزياء كيت ميدلتون والأميرة ماري  متشابهة للغاية، لدرجة أن المصمم الراحل كارل لاغرفيلد وصفهما ذات مرة بـ "الأخوات الملكيات". هذا وتستعد دوقة كامبريدج للسفر إلى الدنمارك هذا الأسبوع في زيارة خارجية فردية تستغرق يومين. وبالإضافة إلى ترقبنا لإطلالاتها، ننتظر أيضاً أزياء كيت ميدلتون والأميرة ماري ومدى إمكانية تشابههما فيها.

اطلالة متشابهة بفستان السهرة من تصميم Jenny Packham

بين أزياء كيت ميدلتون والأميرة ماري تشابه كبير

سواء كان الفستان من الماركة نفسها ومطابق تماماً أو بلون مختلف في بعض الأحيان، أو بتصاميم متشابهة من ماركات مختلفة، تتكرر أزياء كيت ميدلتون والأميرة ماري المتشابهة في العديد من المناسبات في خلال السنوات الماضية.

تألقت كل من كيت وماري بفستان Beulah London 

مؤخراً أطلت الأميرة ماري بفستان باللون الزهري من تصميم Jenny Packham، ذكّرنا كثيراً بإطلالة كيت ميدلتون بنسخة مشابهة باللون الأخضر الزمردي من الدار نفسها، وقد تألقت به كيت في مناسبتين الأولى في باكستان عام 2019 والثانية في نوفمبر 2021. وتميّز التصميمات بالشك الأنيق والترتر اللامع.

ومن المعروف أيضًا أنهما تملكان مجموعة من الفساتين نفسها، لكن كل واحدة منهما تألقت بتنسيقها الخاص الذي منح الإطلالة لمسة خاصة بها، مثل فستان Beulah London الذي تشتهر كيت وماري بإمتلاك نسخات منه بألوان مختلفة.

ومن أزياء كيت ميدلتون والأميرة ماري المتشابهة أيضاً فستان دانتيل من ماركة Dolce & Gabbana، وإختيار التنورة الميدي بنقشة البولكا دوت.

لماذا هذا التشابه في أزياء كيت ميدلتون والأميرة ماري؟

لا توجد إجابة دقيقة عندما يتعلق الأمر بتحليل التشابه في أسلوب كيت ميدلتون وماري أميرة الدانمارك. صحيح أن منسق أزياءهما ليس نفسه لكنهما تتشاركان الوظيفة أو المهام نفسها فقواعد لباس العائلات الملكية متقاربة خصوصاً في الارتباطات الرسمية، ما يبرر انجذاب أفراد العائلة المالكة ومنسقي أزيائهم إلى التصاميم المحافظة ولكن الملونة، مثل طول الفساتين، الأكمام الطويلة، تغطية الكتفين والرقبة المرتفعة.

الفستان نفسه أطلت به كيت والاميرة ماري من Beulah London

تطورت أزياء كيت ميدلتون والأميرة ماري على مر السنين وفي الإتجاه عينه، لكن يبقى بعض الإختلاف البسيط، والسؤال أسلوب من أفضل؟