إليسا تتألق بفستان قصير كحلي لافت بأحدث حفلاتها في ستارز أون بورد ..بالفيديو

إليسا تألقت مجددا بإطلالة لافتة وأنيقة في حفلها في رحلة ستارز أون بورد في ميامي بمناسبة عيد الحب 2022 والتي اختتمت فعالياتها يوم 16 فبراير، واختارت النجمة اللبنانية فستانا باللون الكحلي بقصة قصيرة مع الشراشيب التي ناسبت اجواء حفلها على سفينة المشاهير، فتابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالة للنجمة اليسا.

اليسا تتألق بفستان كحلي بأحدث ظهور لها

النجمة اللبنانية إليسا تواصل تألقها ضمن جولتها في الولايات المتحدة الأميركية، فأطلت في حفلها الختامي في رحلة ستارز أون بورد في ميامي بمناسبة عيد الحب، بفستان باللون الكحلي، وهو اللون المفضل كثيرا لها حيث سبق وان اختارت هذا اللون في العديد من اطلالاتها السابقة.

 

الفستان جاء بتوقيع الدار الشهيرة "stellamccartney"، وتميز بقصته اللافتة والمناسبة مع الحفلات الغنائية خاصة لناحية الشراشيب التي تهتز مع تمايل اليسا على المسرح. وغطت  الشراشيب جزئه العلوي وناحية البطن، ما اخفى الوزن الزائد لإليسا في المنطقة الوسطى من جسمها، كما جاءت قصته ضيقة وقصيرة أبرزت تفاصيل قوام النجمة اللبنانية.

اليسا في ستارز اون بورد

وبدا إن النجمة اليسا تميل للفساتين القصيرة في الآونة الأخيرة بعدما كنا اعتدنا اكثر على اطلالاتها بالفساتين الطويلة.

إطلالات إليسا السابقة في حفلاتها بالولايات المتحدة

النجمة إليسا كانت قد احيت سلسلة من الحفلات الغنائية ضمن جولتها في الولايات المتحدة الأميركية، واختارت ما بين الفساتين القصيرة والطويلة، بالألوان الحيادية كاللون الذهبي والأسود حيث تبتعد النجمة اللبنانية غالبا عن الألوان الفاقعة وتحبذ الألوان الكلاسيكية الراقية.

اليسا في اميركا

كذلك شاهدناها مؤخرا باكثر من اطلالة لها بالفساتين الداكنة باللونين الأسود والفضي في حفلاتها بالسعودية ومهرجان "جوري اورد".

شاهدوا بالفيديو احدث اطلالة للنجمة اليسا بالفستان الكحلي مع الشراشيب، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور اليسا المرفقة من حسابها على تويتر، ومن مقاطع الفيديو لحفلاتها في أميركا.