إطلالة سارة جيسيكا باركر فخمة بالبرتقالي تخطف الأنظار وتسلط الضوء على مسلسلها الأخير

تعتبر الممثلة الشهيرة Jessica Sarah Parker، من النجمات الملهمات في عالم الموضة والأزياء، خصوصاً بعد أدوارها التي تألقت بها بإطلالات متنوعة، ومميّزة، لفتت الأنظار بشدة. باركر التي تعشق الموضة، هي أيضاً تملك علامة تجارية رائدة في عالم تصميم الأحذية، تحمل إسمها SJP by Sarah Jessica Parker، بالإضافة إلى شهرتها الواسعة التي حققتها من خلال أعمالهال الفنية. باركر بطلة مسلسل And just like that، والتي تلعب دور بشخصية " كاري برادشو"، تشاركها أدوارالبطولة كل من سينتيا نيكسون Cynthia Nixon، وكريستين ديفيس Kristin Davis، مسلسل مؤلف من 10 حلقات، تتمحور قصته حول حياة 3 صديقات، مع مغامراتهن العاطفية، في الخمسينات من العمر، عرض على منصة HBO MAX. 

إطلالة سارة جيسيكا باركر بالبرتقالي من Valentino

إطلالة سارة جيسيكا باركر
إطلالة باللّون البرتقالي، بفستان ضخم من Valentino  من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2019، نسقته مع لون متضارب وهو الفوشيا، إطلالة حيوية، مليئة بالحياة، فرحة كشخصيتها التي تلعب دورها في المسلسل، عاشقة للحياة. إطلالة مميّزة إختتمت بها باركر الجزء الأول من مسلسل And just like that

باركر متألقة بفستان كلاسيكي باللّون الأبيض في إحدى حلقات المسلسل

لمؤلف من 10 حلقات
في إطلالة لافتة باللّون الأبيض، نسقت باركر فستاناً كلاسيكياً أبيض اللّون، مع ياقة وأطراف باللّون الأسود مع حذاء باللّون الفوشي والأسود من تصميمها SJP by Sarah Jessica Parker. إطلالة أنيقة، ولافتة، تبرز قوامها الرشيق.

الجدير بالذكر أن المسلسل And just like that، كان قد بدأ عرضه في 9 سبتمبر 2021، وكانت الحلقة الأخيرة منه قد عرضت في 3 فبراير الحالي 2022.