فساتين كاجوال طويلة للإطلالات العملية من وحي الفاشينيستا

الفساتين الكاجوال مثالية لمختلف المناسبات ومن الممكن اعتمادها في كافة الفصول حسب طريقة التنسيق، واليوم جمعنا لك بالصور موديلات فساتين كاجوال طويلة للاطلالات العملية من وحي الفاشينيستا لتستلهمي أفكاراً مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية.

 

ديما الاسدي في فستان كاجوال طويل باللون الابيض

اختارت ديما الاسدي فستاناً كاجوال طويل من قماش القطن المخرم، بتصميم انثوي ناعم، ياقته عالية وأكمامه مزينة بالكشكش وقد اختارت معه حقيبة يد وحذاء من غوتشي Gucci من الجلد المعرق بنقشة الورود واختارت مع اللوك نظارات شمسية شبابية.

‎⁨ديما الاسدي أنيقة في فستان طويل أبيض
‎⁨ديما الاسدي أنيقة في فستان طويل أبيض

 

العنود بدر في فستان كاجوال طويل باللون الاسود

نسقت العنود بدر اطلالة أنيقة في فستان كاجوال طويل باللون الاسود، قصته شبابية من دون أكمام مع فتحات جانبية على الخصر وقد نسقت معه حقيبة يد من الجلد والقش من فالنتينوValentino باللون البيج والبني وصندل من الجلد.

فستان طويل أسود نسقته العنود بدر باسلوب أنيق
فستان طويل أسود نسقته العنود بدر باسلوب أنيق

 

رانيا فواز في فستان ماكسي بنقشة الكارو

رانيا فواز في اطلالة عصرية اختارت فيها فستاناً كاجوال طويل بنقشة الكارو بألوان جمعت بين الأزرق والبيج والعسلي، وقد نسقت معه جزمة عالية من الجلد باللون البيج الفاتح وحقيبة كتف سوداء حجمها صغير.

اعتمدت رانيا فواز فستان طويل بنقشة الكارو
اعتمدت رانيا فواز فستان طويل بنقشة الكارو

 

ناديا حسن في فستان كاجوال طويل من الكشكش

ناديا حسن اعتمدت لوكاً أنثوياً شبابياً وكان عبارة عن فستان ماكسي من الكشكش باللون الزهري بقصة الأكتاف المكشوفة، وقد نسقت معه حقيبة يد مبتكرة من اللؤلؤ  وصندلاً ناعماً من الجلد باللون الأبيض.

ناديا حسن في فستان طويل مزين بالكشكش
ناديا حسن في فستان طويل مزين بالكشكش

فساتين كاجوال طويلة للاطلالات العملية من وحي الفاشينيستا جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار المميزة لمختلف المناسبات هذا الموسم.