أدريانا ليما بإطلالة كلاسيكية شتوية لافتة خلال حضورها سباق فورمولا إي بالسعودية..شاهدوا أناقتها

أدريانا ليما عارضة الأزياء البرازيلية حرصت على حضور إحدى فعاليات سباق فورمولا إي الدرعية، الذي أقيم الأيام الماضية بالمملكة العربية السعودية، وشاركت أدريانا جمهورها على انستجرام، بصور لها من إطلالتها اللافتة خلال حضورها.

أحدث إطلالات أدريانا ليما في السعودية

أدريانا ليما نشرت عدة صور لها على انستجرام ظهرت فيها مع عدد من المشاركين في السباق، وعبرت عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذه الفعالية، واستعرضت من خلال تلك الصور إطلالتها المميزة المناسبة لأجواء الشتاء والتي نالت إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

أدريانا ليما ارتدت خلال حفل سباق فورمولا إي، فستان براق غامق يغلب عليه اللون الكحلي من DUNDAS، الذي جاء بأكمام طويلة، وانسدل مجسمًا حتى منطقة أسفل الركبة وأبرز رشاقتها، ووضعت فوق الفستان بليزر باللون الأسود الذي تميز بكونه واسعًا قليلًا لكنه أضفى أناقة ورقي ولمسة كلاسيكية لإطلالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima)

أدريانا ليما بإطلالة فخمة مناسبة للشتاء في أحدث ظهور

ونسقت العارضة البرازيلية مع تلك الإطلالة حذاء مكشوف باللون الأسود، وربطت شعرها للوراء، ووضعت مجوهرات فخمة ومناسبة لتلك الفعالية ولإطلالتها اللافتة، كما ظهرت في صورة أخرى وهي تضع معطف باللون البيج فوق ملابسها لحمايتها من البرد.

وتحرص أدريانا ليما باستمرار على مشاركة الجمهور الخاص بها على انستجرام، بصور من إطلالاتها اللافتة التي تظهر بها في العديد من المناسبات والفعاليات الهامة، والتي دائمًا ما تنال إعجاب الجمهور، حيث ظهرت مؤخرًا مرتدية فستانًا باللون الأسود من قماش الشيفون المبطن، وتميز الفستان برقبة مغلقة وتزين النصف العلوي بتطريزات ذهبية، وانسدلت أكتافه على هيئة وشاح طويل.

أجمل فساتين أدريانا ليما

كما ظهرت في صور أخرى مرتدية فستان أسود بكون أكتاف، وأكمام منفصلة على هيئة قفازات طويلة، وتميز لفستان بكونه قصير وجاء الجزء السفلي منه مزينا بالريش الأسود، كما وضعت أدريانا حزامًا على خصرها من نفس قماش الفستان، بينما خطفت الأنظار خلال حضورها أحد الأفلام، وارتدت فستانا قصيرًا باللون الأصفر بدون أكمام، مبطنا بقماش مختلف من اللون الذهبي البراق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima)

الصور مأخوذة من حساب أدريانا ليما والاستايلست الخاص بها Philippe UTER بانستجرام