ما هو الفستان الذي جذب تصميمه نجمات العرب والعالم وأحدثهن بلقيس؟.. بالصور

موضة الفساتين الضيقة البراقة نالت اهتمام قطاع كبير من النجمات مؤخرًا، وحرصت كل منهن على استعراض أناقتها في هذه الفساتين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولتي تميزت بتغييرات طفيفة مع إطلالة كل نجمة، لكنهن في النهاية خطفن أنظار الجمهور بأناقتهن وجمالهن.

بلقيس

من بين هؤلاء النجمة بلقيس التي ظهرت في أحدث حفلاتها بإطلالات لافتة حيث ارتدت فستانًا براق باللون العنابي من تصميم Maison d'AngelAnn، وتميز الفستان برقبته المغلقة وأكمامه الطويلة وفتحة ساق جانبية، وبعض الثنيات الضيقة التي زينت منطقة الخصر وأضفت مزيد من الأناقة على الإطلالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

درة

النجمة درة ظهرت كذلك بإطلالة مشابهة في أحد الفعاليات الفنية، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا باللون الأخضر الغامق البراق من دار Alexandre Vauthier، الذي تميز بأكمام طويلة وضيقة، وفتحة ساق جانبية، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وتزين الفستان بثنيات في أنحاء متفرقة منه، واستعانت النجمة التونسية بمجوهرات فخمة تلائم تلك الإطلالة كما ارتدت حذاء مفتوح بكعب عال باللونين الفضي والأسود.

ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري خلال احتفالها بالعام الجديد ظهرت مرتدية فستان باللون الرمادي البراق، وتميز الفستان ببعض الثنيات من ناحية الخصر وانسدل مجسمًا، وبفتحة ساق أمامية، وجاءت أكمامه طويلة ومجسمة وبفتحة رقبة على شكل حرف V، واستكملت إطلالتها بحذاء شفاف مطرز بكريستالات فضية.

أحلام

النجمة أحلام استعرضت إطلالتها الأنيقة خلال كليب "دمعة زرقا" الذي طرحته قبل فترة، حيث ارتدت فستان فضي براق تميز تصميمه بالبساطة والأناقة، حيث جاءت رقبته مغلقة وبأكمام طويلة، وانسدل مجسمًا حتى نهايته، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب عدد من متابعيها الذين أشادوا بأناقتها.

جينيفر لوبيز

النجمة العالمية جينيفر لوبيز كانت من بين النجمات اللاتي اتبعن ذلك التصميم في بعض المناسبات والفعاليات الفنية التي حضرتها، وظهرت بأكثر من فستان مميز بألوان مختلفة من هذا التصميم، وكان من بينها حيث ظهرت في أحد البرامج مرتدية فستانًا باللون الأخضر بأكمام طويلة ورقبة مغلقة، كما ظهرت بفستان أيضا باللون البني البراق من نفس التصميم، وأخر باللون الليموني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

بريانكا شوبرا

النجمة العالمية بريانكا شوبرا كذلك استعرضت أناقتها بفستان من تصميم مشابه باللون البني البراق المائل للنحاسي الغامق، وذلك خلال حضورها لفعالية الخاصة بطرح فيلم "Jonas Brothers Family Roast" على نتفلكيس، إلا أن الفستان تميز بكونه قصير، ولكنه من الأعلى بتصميم مماثل لتصميمات النجمات السابقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

الصور من حسابات النجمات على انستجرام