شاهدوا أجمل فساتين السهرة المناسبة للسهرات الشتوية من خزانة مادلين مطر

مادلين مطر النجمة اللبنانية تعتبر واحدة من النجمات اللواتي يخطفن الأنظار بإطلالاتهن اللافتة بجانب أعمالهن المميزة، حيث نجحت في خطف أنظار متابعيها بعدد من الإطلالات المناسبة للسهرات في الأجواء الشتوية، ونالت جميعها إعجاب الجمهور.

أحدث إطلالات مادلين مطر في فساتين السهرة

وكان أحدث تلك الإطلالات الشتوية المناسبة للسهرات، عندما ظهرت بفستان أسود طويل ومجسم باللون الأسود الذي تميز بأكمامه الطويلة وصدره المربع، وتزين على جانبيه بتطريز طولي باللون الأبيض البراق الذي اتخذ شكل مشابه للريش، وانسدل الفستان من الخلف بذيل قصير أضفى لمسة فخمة على تلك الإطلالة.

كما ظهرت مادلين بالتزامن مع احتفالات العام الجديد بفستان أحمر من قماش القطيفة اتسم ببساطته وأناقته، حيث جاء مجسمًا حتى منطقة الركبة ثم انسدل واسعًا، كما تميز بفتحة رقبة على شكل حرف V وأكمام طويلة، وأظهر الفستان أناقتها ورشاقتها.

فساتين سهرة مناسبة للأجواء الشتوية من خزانة مادلين مطر

ومن قبل ظهرت النجمة اللبنانية بفستان براق من اللون النبيتي بأكمام طويلة، انسدل مجسمًا ثم جاء منفوشًا بداية من الركبة، وتزين بكشكش عند تلك المنطقة ليكون شكل وردة ضخمة، فيما جاءت فتحة الرقبة على شكل حرف V، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها وقتها.

وتنوعت اختيارات مادلين مطر في أزيائها مؤخرًا، لكن معظمها تميز بالبساطة والأناقة في آن واحد، فظهرت في أحد الفعاليات الفنية مرتدية فستانًا باللون الأصفر، وتزين بتصميم الكشكش عند الصدر، ووجود أكمام منفصلة عبارة عن كشكش منفوش، وانسدل منها وشاحًا للوراء من نفس خامة الفستان الذي تزين كذلك بفتحة ساق جانبية.

مادلين مطر بإطلالات سهرة لافتة

فيما خطفت الأنظار من قبل بفستان أسود منفوش بأكمام طويلة، اتسم الجزء العلوي ببعض المناطق المزينة بالقماش الشفاف، بينما جزئه السفلي تزين بالريش القصير ووصف البعض إطلالتها بإطلالة الأميرات.

كما أطلت بفستان أبيض مسبقًا من قماش الساتان، تميز بكونه مجسمًا وبدا وكونه من قطعتين وتزينت أطرافه بتطريز من الخيوط الذهبية، وجاءت أكتافه منسدلة قليلًا وأكمامه طويلة.

الصور من حساب مادلين مطر بانستجرام