بيونسيه تطلق مجموعتها HALLS OF IVY بالتعاون مع Adidas

بعد طول إنتظار وتشويق أُطلقت مجموعة بيونسيه مع أديداس والتي تحمل إسم HALLS OF IVY، التي باتت متوفّرة للمبيع في الأسواق. فالنجمة تحوّلت عبر السنوات إلى أيقونة للموضة بإطلالاتها العصرية والآن بات بإمكان كل من يعشق أسلوبها الشبابي أن يتألق بأزياء من مجموعة بيونسيه مع أديداس.

ألقوا نظرة على صور مجموعة بيونسيه مع أديداس والتي تألقت بها Queen B بها على صفحة Adidas على إنستقرام.

خطفت بيونسيه الأنظار بطقم تألف من بليزر قصيرة مع تنورة ميني بنقشة المربعات

مجموعة بيونسيه مع أديداس إطلالات أنيقة وعصرية

نقشة المربعات بجميع أحجامها وألوانها كانت من دون شكّ نجمة مجموعة بيونسيه مع أديداس.

في إطلالة أنيقة وعصرية، خطفت بيونسيه الأنظار بطقم تألف من بليزر قصيرة مع تنورة ميني بنقشة المربعات بألوان الأبيض والبني والأسود، ونسّقت مع اللوك معطفاً بطول ميدي بنقشة المربعات أيضاً لكن بشكل مختلف وألوان مختلفة، وأكملت الإطلالة بحذاء مول مفتوح باللون البنيّ. وفي لوك جريء، أطلت بيونسيه بالتوب والبنطلون بقماش الـPVC باللون الأزرق الداكن والذي ناسب قوام النجمة، ومع هذا اللوك نسّقت المعطف الطويل المنفوخ. 

أطلت بيونسيه بالتوب والبنطلون بقماش الـPVC باللون الأزرق الداكن

إطلالات كاجول من مجموعة بيونسيه مع أديداس

نقشة المربعات الـ houndstooth زيّنت من جهتها الإطلالات الكاجول ضمن مجموعة بيونسيه مع أديداس. فأطلت النجمة بالجمبسوت الضيق وبقصة الأكمام الطويلة الذي نسّقته مع حذاء Adidas الرياضي. كما تألقت بالنقشة نفسها، لكن هذه المرة بالكروب توب القصير مع البنطلون الليغينغ الضيق باللونين الأبيض والأسود.

أطلت بيونسيه بالجمبسوت الضيق الذي نسّقته مع حذاء Adidas الرياضي

مجموعة بيونسيه مع أديداس لن تسمح لكِ فقط بالحصول على إطلالات بيونسيه بل ستجعلك تتألقين بتصاميم عصرية وشبابية تواكبين فيها أحدث الصيحات.