مايا دياب تعود للإطلالات الكلاسيكية بطريقتها الخاصة..صور تؤكد أنها نجمة الاختيارات الجريئة

مايا دياب النجمة اللبنانية مع كل ظهور لها تصبح حديث الجمهور بسبب إطلالاتها اللافتة والمميزة التي تلقى تفاعل وإعجاب محبيها، ومؤخرًا شاركت المتابعين على انستجرام بصور جديدة لها استعرضت من خلالها إطلالتها في أحدث ظهور.

مايا دياب ببدلة نسائية في أحدث ظهور

مايا دياب شاركت مؤخرًا في تصوير إحدى حلقات برنامج "دعوة خاصة - Secret Dinner Club" الذي بدأ عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد، واستعرضت مايا دياب إطلالتها في الحلقة عبر حسابها بانستجرام، وظهرت مرتدية بدلة نسائية باللون الرمادي البراق.

وتميزت إطلالة مايا دياب بالعودة للشكل التقليدي للبدل النسائية ولكن على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت بسروال واسع وبليزر فضفاض بأكمام طويلة من Versace، ونسقت معهما توب باللون الأسود أسفل البليزر وحذاء أسود بكعب عال أيضًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

تفاصيل أحدث إطلالات مايا دياب

وتركت النجمة اللبنانية شعرها المجعد منسدلًا للوراء ورفعت جزء منه لأعلى، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور الذي أشاد بتنوع اختياراتها باستمرار، وحرصها على ارتداء كافة أنواع الأزياء المختلفة، التي تظهر رشاقتها وأناقتها طوال الوقت.

وكانت مايا دياب قد خطفت الأنظار مؤخرًا بعدما ظهرت في برنامج "بصراحة مع" مرتدية فستان باللون الأسود الأنيق من Dolce&Gabbana، مرصعًا بكريستالات ملونة، وتميز بكونه طويلًا قليلا إلى منطقة أسفل الركبة، ونسقت عليه جوارب من الشبك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

مايا دياب بإطلالات لافتة مزينة بالريش

فيما ظهرت أيضًا مؤخرًا بجمبسوت أسود من قماش القطيفة، الذي تزين عند منطقة الصدر بريش من اللون البينك، وانسدل منه عند أسفل الظهر، وشاحًا باللون الأسود أيضًا، ونسقت معه حذاء بكعب عال باللون نفسه، وحقيبة مزينة بالريش.

ويبدو أن موضة الفساتين المزينة بالريش، نالت اهتمام مايا دياب مؤخرًا، حيث ظهرت بفستان باللون البيج قصير إلى منطقة الركبة، وتزين بالريش الأسود بشكل أضفى عليه شكلًا مميزًا، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

الصور من حساب مايا دياب بانستجرام