صور أجمل إطلالات السيدة فيروز الأيقونية بمناسبة عيدها السادس والثمانين

"سفيرة لبنان إلى النجوم" بات واحداً من أشهر الألقاب التي عُرفت بها السيدة فيروز، جالت عواصم العالم فصدحت أغنياتها في أشهر وأكبر المهرجانات. وعلى مرّ السنوات إشتهرت إطلالات السيدة فيروز التي كانت تطل بها على المسرح، فتميّزت بأسلوب خاص بها، وإختارت الفساتين الشرقية وأخرى عصرية لكن الأناقة جمعها كلّها.

وبمناسبة عيدها السادس والثمانين إخترنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات السيدة فيروز الأيقونية.

فستان أصفر بتصميم راق مزيّن بالشك الأنيق

تميّزت إطلالات السيدة فيروز على مرّ السنوات بأسلوب راق وخالد، وطغت عليها اللمسة الشرقية في غالب الأحيان. تألقت على المسارح في مختلف بلدان العالم بالعبايات والقفاطين وحتى الفساتين التي تتميّز بالأناقة والإحتشام، إذ تختار القصات الواسعة والأكمام الطويلة كما يزيّن الشك والتطريز إطلالاتها، وغالباً ما تنسّق مع فساتينها الشالات الأنيقة.

أطلّت السيدة فيروز بعباية حملت توقيع المصمم اللبنانيّ العالميّ ايلي صعب خلال لقاء ماكرون

عندما إلتقت الرئيس الفرنسي خلال زيارته لبنان، أطلّت السيدة فيروز بعباية حملت توقيع المصمم اللبنانيّ العالميّ ايلي صعب، باللون الأسود مع تطريز النجوم باللون الذهبي. وغطت شعرها بوشاح أسود.

اللون الأبيض غالباً ما يزيّن إطلالات السيدة الفيروز، فقد أطلت بالفستان الأبيض إلى جانب داليدا، وحتى على المسرح رافقتها التصاميم باللون الأبيض في الكثير من المحطات، مثل القفطان المزيّن بالتطريز الناعم، وفستان آخر تميّز بشك اللؤلؤ مع قصة الأكمام المنفوخة.

فستان أبيض تميّز بشك اللؤلؤ مع قصة الأكمام المنفوخة

لكن الألوان لم تغب أيضاً عن إطلالات السيدة فيروز على المسرح، من فستانها الأحمر الساحر في بيت الدين، كما تألقت باللون الأخضر بفستان مزيّن بشك الترتر، وصولاً إلى فستان أصفر بتصميم راق مزيّن بالشك الأنيق.