شاهدوا هيفاء وهبي في حفل ملك جمال لبنان بلوك جريء سبقتها إليه ميريام فارس

هيفاء وهبي نشرت عدة صور لها من كواليس مشاركتها في حفل ملك جمال لبنان 2021، واستعرضت اطلالتها في الحفل على حسابها بانستقرام، والتي تألقت بها ببدلة نسائية باللون الأسود.

هيفاء وهبي ببدلة سوداء في حفل ملك جمال لبنان

وخطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بأحدث إطلالاتها في حفل ملك جمال لبنان 2021، وكشفت عن إطلالتها الجريئة في الحفل على حسابها بانستقرام، وظهرت هيفاء وهبي ببدلة نسائية سوداء، واختارت لوك جريء في تنسيق إطلالتها الرسمية، بارتداء قميص أسود شفاف، وبنطال بقصة الخصر العالي والأرجل الضيقة، والذي كشفت عنه في عدة صور بجانب اطلالاتها الكاملة بالبدلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي تستعرض جرأتها بالبدلة النسائية في أحدث ظهور

وتألقت الفنانة هيفاء وهبي في لوك البدلة النسائية من تصميم Mikhael Chamoun، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المموج والمنسدل على كتفيها، بالإضافة إلى صندل باللون الفضي، وكذلك مكياج ترابي أبرز جمال عينيها، وزينت اطلالاتها بمجموعة من المجوهرات أبرزها عقد ماسي قصير حول رقبتها.

منافسة بين هيفاء وهبي وميريام فارس في لوك البدلة النسائية

وربط الجمهور بين إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة، بإطلالة ميريام فارس الأخيرة أيضاً، والتي ظهرت بها بإطلالة مشابهة، حيث ارتدت بدلة نسائية باللون الأسود، مؤلفة من بنطلون بالأرجل الواسعة بقصة الخصر العالي، التي أظهرت رشاقتها، وجاكيت قصير بجيوب صغيرة ومزين بأزرار فضية كبيرة أعطته لمسة أنثوية أنيقة، ونسقته بشكل جريء وجذاب مع توب أسود بالدونتيل الشفاف والذي تميز بفتحة ياقة جريئة على شكل حرف الـV.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

واختلفت ميريام فارس عن هيفاء وهبي، باختيارها لموضة البوت اللامع بالكعب العالي والرفيع بتفاصيله الفخمة ببريق تموجات الأحجار الفضية الصغيرة التي تتخلل قماشه الأسود، واعتمدت ميريام تسريحة الكيرلي التي تميزت بها مما منحها شكلا أنثويا وعصريا وتزينت بمكياج ناعم.

الصور من حساب هيفاء وهبي وميريام فارس على انستقرام.