ماجدة الرومي تتألق بالأزرق الملكي في أحدث حفلاتها وهكذا تفادت أزمتها على مسرح جرش..فيديو وصور

ماجدة الرومي النجمة اللبنانية الشهيرة اختتمت مساء أمس الإثنين، حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30، وأحيت حفلًا مميزًا بدار الأوبرا المصرية وسط حضور عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على توثيق بعض فقرات الحفل عبر حساباتهم على انستجرام، ومن بينهم الفنانة هالة صدقي والإعلامية سهير شلبي وغيرهم.

ماجدة الرومي تخطف الأنظار بإطلالتها في أحدث حفلاتها بمصر

وتألقت النجمة ماجدة الرومي في الحفل وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها التي سحرت جمهورها، كما أيضًا خطفت أنظار الجمهور بإطلالاتها المميزة الراقية التي أطلت بها على الجمهور المصري مجددًا.

ماجدة الرومي تألقت خلال الحفل وارتدت فستانًا باللون الأزرق الملكي من لابورجوازي، لم يقل رقة عن شخصيتها وإحساسها، حيث تميز بفتحة رقبة على شكل حرف v، وأكمام متوسطة الطول، كما تميز بوجود شرائط طولية عريضة مطرزة باللون نفسه، في أماكن متفرقة منه، فيما جاء باقي قماش الفستان مختلفًا عن الجزء المطرز اللامع الذي أضفى أناقة على تلك الإطلالة.

ماجدة الرومي بفستان أزرق ملكي في مهرجان الموسيقى العربية

وانقسم الفستان من ناحية الخصر بحزام عريض من نفس الخامة المطرزة، وانسدل إلى أسفل واسعًا قليلًا وتركت شعرها المموج القصير منسدلًا على كتفيها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من جمهورها الذين أشادوا بذوقها الراقي في اختيار أزيائها.

ويبدو أن ماجدة الرومي اختارت هذه المرة ارتداء فستان أوسع من الفستان الذي ارتدته في حفلتها السابقة بمهرجان جرش، والذي تسبب في فقدان توازنها بسبب ضيقه عليها وسقوطها على خشبة المسرح بحسب ما صرحت، إضافة إلى عدم تحركها بحرية تامرة على المسرح، أما هذه المرة فإن تصميم الفستان أبرز رشاقتها وكانت تتحرك معه بحرية 

تفاصيل إطلالات ماجدة الرومي المختلفة

وتحرص النجمة اللبنانية باستمرار على ارتداء الفساتين المحتشمة في معظم حفلاتها السابقة، والتي دائمًا ما تنال إعجاب جمهورها، وتميزها عن الآخرين، حيث ارتدت مؤخرًا في مهرجان جرش فستانًا باللون الأسود بأكمام قصيرة ومطرز بورود وخيوط من اللون نفسه، لكنه بدا ضيقًا عليها وتسبب في عدم توازنها، حيث أكدت وقتها النجمة اللبنانية أنه بسبب ضيق الفستان قررت ألا تتناول طعامًا كثيرًا قبل الحفل، واكتفت ببعض الفاكهة وهو ما تسبب في إصابتها بهبوط وفقدان توازنها.

أما ظهورها الرسمي بعيدًا عن الحفلات، فتحرص ماجدة الرومي على ارتداء الملابس الفخمة والبسيطة والتي عادة ما تكون عبارة عن بدل نسائية أو ملابس أخرى رسمية مشابهة.

الصور مأخوذة من المكتب الإعلامي لدار الأوبرا المصرية