تنسيق أزياء الكارو على طريقة النجمات العربيات

أقمشة وأزياء الكارو من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، وهذا النوع من الملابس موجود في عالم الأزياء منذ مدة طويلة جداً لكن في كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديم أجمل التصاميم المميزة والمبتكرة منها، واليوم سنقدم لك أفكار لتنسيق أزياء الكارو على طريقة النجمات العربيات واليك بعض الأمثلة.

مايا دياب في لوك عصري في تنورة بنقشة الكارو

شاهدنا مايا دياب في أحد المشاوير الصباحية وقد نسقت لوكاً اتسم بالعصرية وقد اختارت فيه تنورة قصيرة بنقشة الكارو باللون الأصفر ومعها نسقت توب سوداء من دون أكمام وأكملت اللوك بحقيبة كتف وحذاء ضخم من الجلد اعتمدت معه جوارب رمادية عالية.

مايا دياب في تنورة قصيرة بنقشة الكارو
مايا دياب في تنورة قصيرة بنقشة الكارو

نسرين طافش في تنسيق خريفي في التنورة الكارو

نسقت نسرين طافش بإطلالةً خريفيةً بدرجات لونية ناعمة وقد اختارت فيها تنورة ماكسي بنقشة الكارو مع توب ياقة عالية باللون البيج الفاتح وجزمة عالية من الجلد باللون العسلي.

لوك خريفي نسقته نسرين طافش في تنورة كارو مع توب ياقة عالية
لوك خريفي نسقته نسرين طافش في تنورة كارو مع توب ياقة عالية

مي عمر في تنسيق شبابي في بليزر كارو

اعتمدت مي عمر تنسيقاً شبابياً جمع بين الراحة والعصرية وقد نسقت فيه بنطلون جلد لامع باللون الاسود مع بليزر بنقشة الكارو الناعمة وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض ونظارات شمسية مع عدسات دائرية.

مي عمر في تنسيق شبابي في بليزر بنقشة الكارو
مي عمر في تنسيق شبابي في بليزر بنقشة الكارو

كارلا حداد أنيقة بنقشة الكارو

تألقت كارلا حداد في لوك أنثوي ناعم وكان عبارة عن فستان ماكسي ومن فوقه معطف طويل كلاهما بنقشة الكارو وبألوان خريفية دافئة وقد أكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد الاسود وحذاء كعب عالي باللون الفضي الميتالك وعقد ملفت.

كارلا حداد أنيقة في لوك بنقشة الكارو
كارلا حداد أنيقة في لوك بنقشة الكارو

أفكار تنسيق أزياء الكارو على طريقة النجمات العربيات جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة لمختلف مناسبات الخريف الكاجوال والرسمية.