إطلالات النجمات تقترن مع سحر لمسة ديور في إفتتاح معرض Dior Designer of Dreams

عندما تقترن إطلالات النجمات مع إسم دار ديور Dior فلا نتوقّع أقل من ليلة من الأناقة والرقيّ وسحر التصاميم، وعنوان الحدث هذه المرّة كان الدوحة حيث تم إفتتاح معرض Christian Dior: Designer of Dreams ضمن فعاليات "قطر تبدع" Qatar Creates، الذي يستمرّ حتى مارس 2022.

في هذه المناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات النجمات في معرض Dior، من أسيل عمران وريم سعيدي وغيرهنّ.

إطلالة ريم سعيدي كانت بغاية الأناقة باللون الأبيض

في عرض هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وبالتعاون مع متحف قطر الوطني إفتُتح معرض Christian Dior: Designer of Dreams، تحتفل الدار بأكثر من 70 عاماً من الإبداع من خلال عرض مجموعة من القطع التي يتم الكشف عنها للمرة الأولى أيضاً وهي عبارة عن أزياء من الماضي والحاضر تحمل توقيع كريستيان ديور، والعديد من المصممين الذين أداروا الدار الفرنسية العريقة مثل  إيف سان لوران، مارك بوهان، جيانفرانكو فيري، جون غاليانو، راف سيمونز وماريا غراتسيا كيوري. وتخليداً لرؤية كريستيان ديور، يتضمّن المعرض عدداً من أيقونات الدار، مثل إصدارات حقيبة Lady Dior التي أُعيد تصميمها لمشروع Dior Lady Art.

عارضة الأزياء Natalia Vodianova بفستان طويل أنيق باللون الرمادي

إطلالات النجمات في معرض Dior

هكذا إفتتاح ضخم، لا يمكن أن تغيب عنه إطلالات النجمات في معرض Dior اللواتي خطفن الأنظار بتصاميم الدار.

النجمة أسيل عمران بدت ساحرة بالفستان الأزرق الذي تميّز بقصة الصدر الدرابيه والتنورة المنسدلة بنعومة على الأرض إضافة إلى الأكمام الواسعة وعلى شكل كاب. إطلالة ريم سعيدي كانت بغاية الأناقة باللون الأبيض، فقد إختارت فستان تميّز بقماش التول بنقشة البولكا دوت مع الأكمام الشفافة، وأكملت اللوك بحقيبة وحذاء ديور باللون النيود.

أسيل عمران بدت ساحرة بالفستان الأزرق الذي تميّز بقصة الصدر الدرابيه والتنورة المنسدلة بنعومة على الأرض

الإعلامية سوسي وارتانيان أطلت بالفستان القميص الميدي باللون الأسود وبنقشة البولكا دوت نسّقت معه الحزام الأسود لتحديد الخصر. أما عارضة الأزياء Natalia Vodianova فأطلت بفستان طويل أنيق باللون الرمادي.

ومن إطلالات المشاهير أيضاً، أدريانا ليما بفستان ميدي من تصميم جورج شقرا تميّز بقصة الياقة الهندسية مع الشق الجانبي، أما فاليري أبو شقرا فنسّقت البليزر مع التنورة الميدي الملوّنة.

مجموعة من إطلالات النجمات في معرض Dior تابعيها معنا بالصور.