هيفاء وهبي بفستان أخضر لافت وجريء في أحدث حفلاتها بمصر.. شاهدوا أناقتها

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية أحيت مساء أمس الثلاثاء حفلًا غنائيًا في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد لأول مرة، بحضور عدد كبير من الجمهور، وذلك على هامش افتتاح أحد الفنادق هناك.

هيفاء وهبي بفستان أخضر في أحدث ظهور

هيفاء وهبي خطفت الأنظار في الحفل ليس فقط بأغانيها التي قدمتها ونالت إعجاب الجمهور، ولكن أيضًا بإطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأخضر، تميز بأكمامه الطويلة الضيقة، وقصة رقبة على شكل حرف v طويل امتدت من الأعلى وحتى منطقة الخصر، كما تميز الفستان بفتحة أمامية عند الساق وفتحة ظهر على شكل حرف v أيضًا.

فستان هيفاء وهبي تميز كذلك بوجود طبقة ثانية من نفس قماشته عند النصف السفلي، تسببت في إظهار تصميمه بشكل أوسع، وأضافت له لمسة مختلفة، كما تزين الفستان بما يشبه خزام مطرز بفصوص خضراء عند الخصر أما فتحة الظهر فتزينت كذلك بالفصوص والسلاسل، وأظهر الفستان أناقة ورشاقة هيفاء كالعادة.

هيفاء وهبي تستعرض أناقتها في أحدث حفلاتها

وحرصت النجمة اللبنانية على استكمال أناقتها وارتدت عقد ماسي طويل وأقراط كبيرة، كما تركت شعرها المموج منسدلًا على ظهرها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من متابعيها، الذين يشيدون دائمًا بذوقها في اختيارات أزيائها.

واستعرضت النجمة اللبنانية إطلالتها المميزة في أحدث ظهور لها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، ونشرت العديد من الفيديوهات التي التقطت لها خلال الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Judywehbe 🍧 (@judywehbe)

إطلالات هيفاء وهبي العملية

ومن المعروف اهتمام هيفاء وهبي باستمرار بأناقتها ودقتها في اختيار أزيائها، ليس فقط في حفلاتها ولكن عند قيامها بمهامها اليومية أيضًا، وكان أحدث ظهور لها مؤخرًا قد خطفت الأنظار من خلاله وارتدت ملابس عملية ولكنها نالت إعجاب الجمهور.

وظهرت هيفاء وهبي بسروال من الجينز الضيق، وتي شيرت باللون الأبيض، مطبعًا برسومات على شكل عرائس مبهجة، وارتدت حذاءمفتوح بكعب عال باللون الأحمر، وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم باللون البيج، ووضعت نظارة شمسية، ونشرت صور تلك الإطلالة عبر حسابها على انستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور مأخوذة من حساب هيفاء وهبي بانستجرام والمكتب الإعلامي المختص بتنظيم الحفل