إطلالات فاطمة البنوي في مهرجان الجونة.. لمسات سعودية بتنسيق روان كتوعة

ظهرت الفنانة السعودية فاطمة البنوي بإطلالات أنيقة متنوعة على السجادة الحمراء في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي 2021، بلمسات سعودية مميزة من خلال تعاونها بكافة اطلالاتها مع منسقة الأزياء السعودية روان كتوعة.

اطلالات "فاطمة البنوي" في مهرجان الجونة

نشرت الفنانة السعودية فاطمة البنوي صورا لها بإطلالتها المتنوعة خلال مشاركتها الأولى في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي 2021 والذي حظي بحضور عدد كبير من نجوم الفن من الوطن العربي وجميع أنحاء العالم.

وارتبطت أناقة البنوي خلال المهرجان بلمسات سعودية أنيقة من خلال تعاونها بكافة اطلالاتها مع منسقة الأزياء السعودية المميزة "روان كتوعة" والتي وضعت بصمتها بجدارة في مجال تنسيق الأزياء والموضة وباتت إحدى أروقة الأناقة والرقي باختيارها لإطلالات استثنائية جذبت انتباه الكثيرين.

اطلالات "فاطمة البنوي" لمسات سعودية بتنسيق "روان كتوعة"

جاءت إحدى إطلالات الفنانة "فاطمة البنوي" خلال المهرجان بفستان طويل باللون الكحلي عاري الكتفين بدون حمالات من تصميم المصممة السعودية "رزان العزوني"، وتميز موديل الفستان بذيل جانبي طويل باللون الكحلي مطرز بالزهور البيضاء، ونسقت اطلالتها بارتداء قطع من المجوهرات الراقية من مجوهرات ندين جويلير  Nadine jewellery، واختارت تسريحة شعر مرفوعة كلاسيكية، ومكياج ناعم باختيارها التعامل مع صالون خبير التجميل "محمد الصغير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima  (@fatima_albanawi)

واعتمدت في إطلالة أخرى على الظهور بمظهر أنيق عصري بارتدائها لبنطلون وقميص راقص من تصميم المصممة السعودية "نورة آل شيخ" ومجوهرات من تصميم المصممة المصرية عزّة فهمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima (@fatima_albanawi)

وجاءت إطلالتها الكلاسيكية بارتدائها لطقم رسمي يتضمن جاكيت طويل مع بنطلون واسع باللون السماوي وبلوزة بيضاء، واختارت التعاون في مكياجها مع الميك أب أرتست "أية سليمان".  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@byayasoliman)

كما نشرت الميك أب أرتست "أية سليمان"، صورة أخرى للفنانة البنوي ظهرت فيها بمكياج ناعم منحها جاذبية وسحر خاص، وبارتدائها لفستان سهرة أسود تزين قماشه بالكريستالات اللامعة وبتصميم أكمام مميزة مكشوفة الاكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@byayasoliman)

الصور من حسابات الفنانة السعودية "فاطمة البنوي" والميك أب أرتست "أية سليمان" على "الانستجرام".