3 إطلالات بيونسيه تُشعل انستقرام أناقة وجرأة

أشعلت إطلالات بيونسيه وصورها على إنستخرام التعليقات والإعجابات، فقد خطفت أحدث إطلالات بيونسيه الأنظار خلال عطلة تمضيها برفقة زوجها في البندقية جمعت فيها بين الأناقة والجرأة معتمدة فيها أجمل الصيحات مثل الجلد، النقشات والريش.

إطلالات بيونسيه الثلاث أشعلت إنستقرام... فما رأيك بها؟

أطلت بيونسيه بفستان طويل من مجموعة Dolce & Gabbana صُمم خصيصاً لها

إطلالات بيونسيه جعلت منها على مدى السنوات الماضية أيقونة للأناقة والموضة دون منازع، فهي تحرص دائماً على إختيار أحدث الصيحات والتصاميم التي تناسب قوامها الرشيق. وفي أحدث لوكاتها في مدينة البندقية الإيطالية، خطفت إطلالات بيونسيه الأنظار بالبدلة العصرية، الفستان الطويل الأنثوية، والـplaysuit الضيّق مع الريش.

في تفاصيل أحدث إطلالات بيونسيه، أطلت بالـplaysuit الشورت باللون الأسود، عانق جسدها الرشيق، وتميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدرز والأكمام المزيّنة بالريش وأضافت إلى اللوك الحزام، وزيّنته بالأقراط الطويلة المتدلية.

أطلت بالـplaysuit الشورت باللون الأسود الذي عانق جسدها الرشيق

وفي لوك ثان خطفت به الأنظار في إيطاليا، أطلت بفستان طويل من مجموعة Dolce & Gabbana صُمم خصيصاً لها، تميّز بالنقشات باللونين الأبيض والأزرق وبقصة الكتف الواحد مع الحزام الذي حدد خصرها والشق الجانبي العالي والجريء. وأكملت بيونسيه اللوك مع الحقيبة العصرية، النظارات الشمسية البيضاء والصندل الأبيض.

تميّز الفستان بالنقشات باللونين الأبيض والأزرق وبقصة الكتف الواحد والشق الجريء

ومن أحدث إطلالات بيونسيه أيضاً في إيطاليا، إختارت لوكاً ثالثاً مختلفاً تماماً من دون أن تغيب الجرأة عنه أيضاً. فقد أطلت بيونسيه في صور نشرتها على إنستقرام بالتوب الرمادية الشفافة المزيّنة بكتابات باللون الأسود، نسّقت معها البنطلون الجلد بقصة الأرجل الـflare والبليزر الأسود الطويل. وأكملت اللوك بالنظارات الشمسية الأساسية مع كل إطلالة لبيونسيه، والصندل الأسود إضافة إلى الأقراط الدائرية الكبيرة.

نسّقت بيونسيه التوب الشفاف مع البنطلون الجلد بقصة الـflare والبليزر الاسود

تابعي معنا صور أحدث إطلالات بيونسيه، وإستوحي من النجمة العالمية أجمل اللوكات العصرية والأنيقة.