أحلام بإطلالة تراثية فخمة في افتتاح "اكسبو 2020".. شاهدوا أناقتها

أحلام الشامسي النجمة الإماراتية خطفت قلوب متابعيها مساء اليوم الخميس، بمجرد ظهورها في حفل افتتاح فعاليات معرض اكسبو 2020 بساحة الوصل في دبي، حيث تألقت في فقرتها الغنائية في الحدث الضخم، كما لفتت الأنظار كذلك بإطلالاتها المميزة.

أحلام بإطلالة تراثية في حفل افتتاح اكسبو 2020

أحلام ظهرت في إطلالة تشبه الزي التراثي التقليدي للمرأة الإماراتية، كما يظهر عليه الطابع الملكي أيضًا، خلال تواجدها مساء الخميس في افتتاح فعاليات اكسبو 2020، وحرصت على الظهور بفستان باللون الأزرق، والمشغول بالخيوط والفصوص الذهبية، وتميز الفستان الفضفاض بأكمام واسعة وطويلة، انسدل منه قماش الشيفون الأزرق الملكي، والذي وصل إلى نهاية الفستان.

أحلام بفستان فخم في حفل اكسبو 2020

وانقسم فستان أحلام بحزام ذهبي عند الخصر، كما حرصت على ترك شعرها المجعد منسدلًا على كتفيها، وارتدت مجوهرات ذهبية أكملت أناقة إطلالتها الفخمة والمناسبة للحدق الفخم والأبرز عربيًا وعالميًا هذه الفترة. 

ونالت إطلالة أحلام إعجاب قطاع كبير من جمهورها الذين أشادوا بذوقها في اختيار هذا الفستان الفخم في افتتاح فعاليات اكسبو 2020.

أحلام بإطلالة بسيطة في أحدث ظهور قبل حفل اكسبو 2020

الجدير بالذكر أن أحلام قد نشرت صورًا لها، على انستجرام بمجرد وصلها لمقر الحفل، وظهرت وهي مرتدية عباءة فضفاضة باللونين الأبيض والبني، ووضعت غطاء رأس باللون البيج على شعرها، وارتدت نظارة شمسية سوداء، وعبرت عن مدى سعادتها بمشاركتها في حدث مثل هذا الحدث العالمي الضخم.

ودائمًا ما تخطف إطلالات النجمة الإماراتية أنظار متابعيها في أنحاء الوطن العربي، وتتميز معظمها بالفخامة والأناقة ودائمًا ما تبرز رشاقتها وتكون مناسبة لجسدها.

الصور من المكتب الإعلامي لحكومة دبي بتويتر وحساب اكسبو 2020 بانستجرام وفيديوهات الحفل المتداولة على يوتيوب