موديلات أحزمة عصرية باللون الأسود مستوحاة من اطلالات النجمات

الأحزمة هذا الموسم كانت من أبرز صيحات الموضة ولاسيما أحزمة الخصر وقد شاهدنا منها الكثير من الموديلات التي تنوعت من ناحية تصاميمها وألوانها والمواد المصنوعة منها، حيث منها الرفيع ومنها العريض ومنها القماشي ومنها المصنوع من الجلد، واليوم جمعنا لك بالصور موديلات أحزمة عصرية باللون الأسود مستوحاة من اطلالات النجمات العربيات لتستلهمي بدورك أفكار مميزة لتنسيقاتك لمختلف المناسبات.

 

أحزمة عصرية باللون الأسود مستوحاة من اطلالات النجمات

 

ريم سعيدي في اطلالة كاجوال في فستان ماكسي مع حزام على الخصر

الفساتين الماكسي المعرقة من أبرز صيحات الموضة ومؤخراَ شاهدنا ريم سعيدي خلال أسبوع الموضة في ميلانو في اطلالة مميزة وقد اختارت فيها فستان ماكسي معرق بدرجات لونية خريفية قصته منسدلة وأكمامه مزينة بالكشكش بطريقة ناعمة وقد زينت خصره بحزام من الجلد الاسود مع بكلة معدنية باللون الفضي، أكملت اللوك بحقيبة يد مميزة وجزمة سوداء.

اعتمدت ريم سعيدي فستان ماكسي معرق وزينت خصره بحزام من الجلد الاسود
اعتمدت ريم سعيدي فستان ماكسي معرق وزينت خصره بحزام من الجلد الاسود

 

بلقيس فتحي في اطلالة أنيقة مع الحزام الكورسيه

حزام الكورسيه العريض من أبرز صيحات الموضة ويوحي بالكثير من الأناقة كما أنه يحدد الخصر بطريقة مثالية. وهنا شاهدنا بلقيس فتحي وقد اعتمدت تنورة جينز بليسيه مع قميص من دون أكمام ومعهما اعتمدت حزام عريض على الخصر من الجلد باللون الاسود من ديور Dior وأكملت اللوك بحذاء أنيقة كعب عالي.

بليقيس فتحي في اطلالة أنيقة في تنورة بليسيه زينت خصرها بحزام عريض من الجلد
بليقيس فتحي في اطلالة أنيقة في تنورة بليسيه زينت خصرها بحزام عريض من الجلد

 

نجوى كرم أضفت لمسات أنثوية على اطلالتها من خلال الحزام الأسود

نسقت نجوى كرم اطلالة أنيقة وناعمة وقد اختارت فيها بنطلون خصر عالي باللون الاسود وبقصة أرجل واسعة وتوب من دون أكمام من تحتها قميص أبيض وكانت قد أضفت لمسات أنثوية على الاطلالة من خلال الحزام الرفيع الذي زينت به خصره والذي اختارته من غوتشي Gucci مع بكلة من الكريستال الأحمر.

نجوى كرم في اطلالة أنيقة في بنطلون أسود زينت خصره بحزام من الجلد الاسود
نجوى كرم في اطلالة أنيقة في بنطلون أسود زينت خصره بحزام من الجلد الاسود

موديلات أحزمة عصرية باللون الأسود مستوحاة من إطلالات النجمات جمعناها لك بالصور لتستلهمي بدورك أفكار مميزة لتنسيقاتك لمختلف المناسبات وتحددي خصرك بأجمل موديلات الأحزمة.