خلف جرأة كيندال جينر... إطلالات خريفية أنيقة وعصرية

بسرعة قياسية، تحوّلت إطلالات كيندال جينر عارضة الأزياء الشابة إلى رقم صعب في عالم الموضة، فنراها تحتل منصات عرض أشهر دور الأزياء العالمية خلال أسابيع الموضة، كما تخطف إطلالات كيندال جينر الأنظار على السجادة الحمراء بجرأتها وتميّزها، كما حصل أخيراً في حفل Met Gala.

لكن خلف إطلالات كيندال جينر الجريئة، جمعنا لك عدداً من اللوكات لتستوحي أجمل الإطلالات الخريفية الأنيقة والعصرية.

معطف Burberry الأسود الأنيق المزموم بحزام حول الخصر

بما أنها عارضة أزياء شهيرة، فإن إطلالات كيندال جينر تواكب أحدث صيحات الموضة وهي على تواصل مع أشهر الماركات العالمية كما أن كيندال هي الوجه الإعلامي لعدد كبير من العلامات وأبرزها Givenchy.

وفي نظرة على صفحتها على إنستقرام، يمكن أن نستوحي من إطلالات كيندال جينر أجمل اللوكات الخريفية. نبدأ أولاً من موضة الأوفر سايز التي تعشقها كثيراً، فقد نسّقت القميص الأبيض الواسع وبقصة طويلة مع البنطلون البيج أيضاً بقصة فضفاضة من ماركة The Row وأكملت اللوك بتيشرت أبيض وحزام أسود. وللوك كاجول أكثر أطلت بالكنزة الأوفر سايز بطبعة المربعات باللونين الأزرق والأخضر ونسّقت معها البنطلون الأسود الضيق.

نسّقت القميص الأبيض الواسع مع البنطلون البيج بقصة فضفاضة من ماركة The Row

تُعتبر صيحة الجلد من أبرز صيحات عروض أزياء خريف وشتاء 2021، وإطلالات كيندال جينر كانت سباقة في إعتمادها، من معطف Burberry الأسود الأنيق المزموم بحزام حول الخصر، إلى تنسيق الجاكيت الجلد الطويلة باللون البنيّ مع الليغينغ الأسود والكنزة السوداء بقصة الياقة العالية، وأكملت اللوك بالجزمة ذات الساق العالية.

نسّقت الجاكيت الجلد الطويلة باللون البنيّ مع الليغينغ الأسود والكنزة السوداء

كذلك، فإن إطلالات كيندال جينر المونوكروم تكون دائماً أنيقة وعصرية.إستوحي منها تنسيق القميص الأسود مع البنطلون الكلاسيكي بقصة الخصر العالي مع الحزام إذا أردت إطلالة أنيقة لإجتماع عمل مثلاً، أو إختاري البدلة السوداء بتصميم عصريّ مثل إختيار الجاكيت الـasymmetric مع البنطلون بقصة الأرجل الـflare وأكملت اللوك بالقفازات الجلد الأسود.