هيفاء وهبي تواصل خطف انتباه متابعيها بإطلالة كاجوال جديدة وحقيبة يد غير مألوفة.. بالصور

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية مازالت تخطف اهتمام وأنظار الجمهور بإطلالاتها الملفتة التي تشارك بها المتابعين باستمرار عبر حسابها على موقع انستجرام، حيث نشرت خلال الساعات الماضية عدة صور ظهرت فيها بإطلالة كاجوال خاطفة، داخل سيارتها.

أحدث ظهور لهيفاء وهبي بملابس كاجوال

هيفاء وهبي نشرت عبر انستجرام عدة صور خلال تواجدها في سيارتها، وخطفت الأنظار بإطلالتها الكاجوال التي ظهرت بها في الصور، حيث بنطال باللون البني ونسقت معه توب أبيض مطبعا برسمة مربعة على منطقة الصدر والخصر بدرجات مختلفة من اللون البني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي بإطلالة مميزة باللون البني والأبيض

هيفاء وهبي حرصت كذلك على حمل حقيبة بنية صغيرة من ماركة D'ESTRËE، بفتحة دائرية من الأعلى، ويد باللون الأوف وايت، كما زينت تلك الإطلالة الكاجوال باكسسوارات مميزة عبارة عن سلاسل صغيرة على رقبتها، وساعة يد سوداء وسوار ذهبي ونظارة شمسية بنية كذلك.

ونال أحدث ظهور للنجمة اللبنانية إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا بأناقة هيفاء وهبي في صورها الجديدة، التي تكمل بها ألبوم إطلالاتها الصيفية الجريئة التي حرصت على مشاركة الجمهور بها بشكل شبه يومي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

إطلالات هيفاء وهبي الصيفية مؤخرًا

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي كانت قد خطفت الأنظار مؤخرًا بظهورها بفستان صيفي ضيق، نصفه العلوي من قماش بنقشة النمر والنصف السفلي قماشا مطبعا بالورود الضخمة، ونالت تلك الإطلالة غير المألوفة إعجاب العديد من جمهور هيفاء وهبي، كما ظهرت كذلك قبلها بفستان صيفي طويل بألوان مبهجة وبفتحة جانبية عند الساق، وأبهرت به الجمهور الذين أشادوا بذوقها في اختيار قطع الأزياء الملائمة لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور مأخوذة من حساب هيفاء وهبي على انستجرام