صور إطلالات متشابهة لهيفاء وهبي وابنتها..شاهدوا واحكموا

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية اعتبرها الجمهور أحد أبرز النجمات اللاتي نجحن في خطف أنظار الجمهور مؤخرًا بإطلالاتهن، حيث حرصت الفنانة الشهيرة على مشاركة الجمهور بإطلالاتها المختلفة بشكل شبه يومي عبر حسابها على انستجرام، والتي دائمًا ما تنال إعجاب الجمهور.

إطلالات هيفاء وهبي وابنتها زينب المتشابهة 

ومؤخرًا ظهرت النجمة بأكثر من إطلالة صيفية لفتت أنظار الجمهور، لكن أكثر ما أثار الجدل هو ظهور ابنتها زينب فياض بإطلالات مشابهة لإطلالات والدتها، وهو ما اعتبره البعض بمثابة تقليد واضح من الابنة للأم، فيما قابل البعض الآخر الأمر بشكل طبيعي واعتبروا أن تشابه إطلالاتهما مجرد صدفة.

فمؤخرًا ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة صيفية جريئة، وارتدت فستانًا طويلًا واسعًا من الأسفل، باللون الأزرق ومطبع بالورود البيضاء الكبيرة، لنجد بعدها ابنتها زينب فياض مرتدية فستان مطبع بالورود كذلك، ولكن بألوان مختلفة، وبتصميم مختلف كذلك، لكنه مستوحى من الطبيعة وقريب الشبه من فستان والدتها الصيفي المستوحى من الطبيعة كذلك.

هيفاء وهبي وابنتها بفستان من نقشة النمر 

وقبلها ظهرت هيفاء وهبي مرتدية فستان بنقشة النمر، قصير حتى الركبة، ولاقت إطلالتها تلك إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا بذوقها والفستان المناسب لها ولجسدها، وبعدها بأسابيع حرصت ابنتها زينب على الظهور بفستان مشابه كثيرًا لفستان والدتها، بنقشة النمر أيضًا، وبأكتاف رفيعة، لتخطف أنظار الجمهور كون إطلالتها جاءت نسخة من إطلالة والدتها.

أحدث إطلالات هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

ولكن خلال الأسبوع الماضي ظهرت زينب بفستان بسيط باللون الأحمر، ضيق وطويل حتى الأسفل، واختارت أن تكمل إطلالتها البسيطة بحقيبة صغيرة بسيطة باللون الأسود، وهذه المرة وجدنا والدتها هيفاء وهبي هي من ارتدت فستانًا مشابهًا لفستان ابنتها، بعد أيام من نشر زينب لصورها به.

فظهرت هيفاء وهي مرتدية فستان من نفس التصميم تقريبًا ولكن باللون الأسود وبفتحة جانبية عند الساق، واختارت اللون البينك لحذائها وحقيبتها، لتضيف بذلك لمستها الجريئة على إطلالتها الحديثة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)