نجمات رفعن شعار البساطة في احتفالية MBC بالبرتغال ويسرا تخطف الأنظار بفخامة فستانها..شاهدوا

تواجدت عدد من نجمات الفن والإعلام مساء اليوم الأربعاء في الاحتفالية التي أقامتها شبكة MBC في البرتغال بمناسبة مرور 30 عام على انطلاقها، ونالت إطلالات النجمات تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور الذي أشاد بذوقهن في اختيار أزيائهن لهذه المناسبة.

أناقة أنابيلا هلال في احتفالية MBC

كان في مقدمة هؤلاء الإعلامية أنابيلا هلال التي ارتدت فستانًا طويلا باللون الأبيض المزين كذلك بشرائط من اللون الأسود في مناطق متفرقة منه، وبالرغم من بساطة الفستان ورقته، إلا أن الجمهور اعتبره فخمًا ومناسبًا للحدث الذي يقام في البرتغال.

ونشرت أنابيلا هلال صورًا من إطلالتها عبر حسابها على انستجرام، والتي نالت إشادات الجمهور لاختيارها المميز لفستانها واكسسواراتها التي اتسمت بالرقة كذلك.

نجمات بإطلالات بسيطة وفخمة في احتفالية MBC بالبرتغال

الفنانة اللبنانية رزان مغربي حرصت على انتقاء إطلالة بسيطة لتظهر بها في الحفل، فارتدت فستانًا طويلا باللون الأبيض، ينتمي لصيحة الكب، وبفتحة جانبية عند الساق، إضافة إلى وجود الكشكش عند منطقة الخصر، والتي أضفت لمسة مميزة للفستان، الذي نال كذلك إعجاب عدد من متابعيها على انستجرام عندما نشرت صورة من إطلالتها بالاحتفالية، حيث ظهرت في الصورة برفقة كل من النجمين باسل خياط وظافر العابدين.

النجمة أمينة خليل كانت من بين النجمات اللاتي حضرن الحفل، حيث ظهرت وهي مرتدية فستانا بسيطًا باللون الأسود وحرصت على تزيينه باكسسوارات هادئة تلائم إطلالتها، الأمر نفسه فعلته الفنانة نجلاء بدر التي ظهرت بفستان بصيحة الكب باللون السماوي الفاتح، والذي اختارت له مجوهرات بسيطة أيضًا.

يسرا بإطلالة فخمة في الحفل

أما النجمة الكبيرة يسرا فارتدت فستانا فخمًا أبرز رشاقتها وأظهرها بعمر أصغر، حيث ظهرت بفستان طويل ومنفوش، وبكتف واحد، نصفه العلوي باللون الأسود، والنصف السفلي باللون الأسود المطبع بالورود الذهبية الكبرى، وأمسكت حقيبة ذهبية مميزة.

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ارتدت فستانًا باللون الأزرق اللامع، والمنفوش قليلًا من أسفل، ولاقت إطلالتها الفخمة تفاعل قطاع كبير من محبيها، فيما ارتدت الفنانة سمية الخشاب فستانا باللون الفوشيا بأكمام طويلة ومنفوش قليلًا، وتميز بالكشكش من الخصر وحتى أسفل، وتداول الجمهور صور من إطلالات النجمات خلال الاحتفالية الكبرى التي أقيمت مساء الأربعاء.