صور أكثر الفساتين المثيرة للجدل من مهرجان البندقية السينمائي 2021

أطل مهرجان البندقية السينمائي بزخمٍ كبير بنسخته الـ78 هذا العام بعد غيابه العام الماضي بسبب جائحة كورونا. عادت مدينة العشق والرومانسية لتستقبل من جديد النجمات العالميات اللواتي اشتاقت إليهن السجادة الحمراء وعدسات الكاميرات. كانت الإطلالات على قدر التوقعات موقعة بالأناقة وأجمل المجوهرات وملأت صور النجمات صفحات التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات من قبل المتابعين. هناك الكثير من الإطلالات التي أثارت الجدل ولاقت تعليقات إيجابية وأخرى سلبية، شاهديها واحكمي بنفسك.

فساتين مهرجان البندقية السينمائي

بعد أن شاركت بمهرجان "كان" السينمائي، حضرت مدونة الموضة الإلمانية Leonie Hanne مهرجان البندقية السينمائي مرتديةً فستاناً فائق الضخامة يتضمن الكثير والكثير من الكشاكش من توقيع Milla. لاقت صورها الكثير من الانتشار لكن هناك من انتقدها أنها بالغت في اطلالتها.

Leonie Hanne

فستان ثانٍ من مهرجان البندقية السنمائي تميز بحجمه الكبير اعتمدته Farhana Bodi وهو من توقيع المصممة السعودية إيمان العجلان. يشبه فستان الأميرات وهو يحمل الكثير من الأزهار بأسلوب دراماتيكي.

Farhana Bodi

لاقت الممثلة الأميركية Kristen Stewart الكثير من الانتقادات واعتبرالبعض أنها ظهرت على السجادة الحمراء بالبيجاما. إلا أن هذا التصميم المصنوع من الستان هو من توقيع دار شانيل من مجموعة الخياطة الراقية.

Kristen Stewart

عبارة "كسرت الانترنت" تناسب النجمة زيندايا خلال تواجدها في مهرجان البندقية السينمائي. لاقت آراءاً متضاربة تجاه إطلالتها من Valentino التي تميزت بالبليزر الطويلة وتكلم الجميع عن اطلالتها بفستان Balmain الذي صمم خصيصاً لها بلون الجلد واعتبروها تشبه الآلهة اليونانية. كما أثارت الجدل بتسريحة شعرها المبلل.

Zendaya

Zendaya

وأخيراً الممثلة البريطانية Cynthia Erivo أثارت الجدل بفستانها من توقيع Schiaparelli المزين بكميات كبيرة من الريش.

Cynthia Erivo