إطلالات بتوقيع مصممين عرب تخطف الأنظار في مهرجان البندقية السينمائي

لا تكتمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي أو أي مهرجان عالمي من دون توقيع المصممين العرب الذين يشتهرون بتصاميمهم الراقية والأنيقة. وهذه اللمسة كانت واضحة على  إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي إذ خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.

جمعنا لكنّ أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي بتوقيع مصممين عرب.

Jessica Chastain بدت ساحرة بالجمبسوت من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف 2021

تصاميم زهير مراد تركت لمسة عربية مميّزة وراقية على إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي. الممثلة جيسيكا شايستاين Jessica Chastain بدت ساحرة بالجمبسوت من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف 2021، وقد تميّز الجمبسوت بلونه الساحر والأكمام الطويلة والقماش الشفاف، فيما جاءت قصة أرجل البنطلون واسعة.

الإعلامية ريا راشد أطلت في اليوم الأول من المهرجان بفستان أزرق من تصميم نجا سعادة تميّز بالقصة الـasymmetric والشق الجانبي، أما في اليوم الثاني فتألقت على السجادة الحمراء بفستان بدون أكمام من التافتا الأسود مكشوف الصدر والساق، وبقصّة طويلة ومنفوخة من تصميم زهير مراد. وأكملت ريا اللوك مع مجوهرات فاخرة من الذهب المرصّع بالألماس من مجموعة Serpenti من BVLGARI.

اطلالة ريا ابي راشد بتصميم باللون الأسود من توقيع زهير مراد

صبا مبارك خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان إختارته من مجموعة زهير مراد، وقد تميّز الفستان بقصة الكتف الواحد الـasymmetric الطويل، فيما جاء القماش الحريريّ مزيّناً بالنقشات. وزيّنت صبا اللوك بمجوهرات مرصّعة بالألماس، وإعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

ومن إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي التي حملت توقيعاً عربياً، نذكر أيضاً Nilufar Addati التي بدت بغاية الأناقة بتصميم رامي قاضي، تميّز بياقته العالية مع الشكّ الأنيق مع الريش الذي زيّن صدر الفستان مع الطرحة التي إنسدلت من الخلف. أما فاطمة البناوي فتألقت بتصميم ناعم وأنيق من توقيع طوني ورد تميّز بلونه الأزرق وبقصة الكتف الواحد.

Nilufar Addati بدت بغاية الأناقة بتصميم رامي قاضي

وبتصميم عصريّ تألف من كروب توب وتنورة ماكسي ضيقة، أطلت كارن وازن بلوك مميّزت من علامة Mônot  للمصمم Eli Mizrahi.