شيرين عبد الوهاب تتأنق بفستان فضفاض في ثاني حفلاتها بالسعودية خلال صيف 2021.. صور

حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية النجمة المصرية التى أحيت مساء أمس السبت، ثاني حفلاتها بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا ضمن حفلات صيف الشرقية، حيث تألقت وقدمت مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها والتي نالت بسببها تفاعل كبير من قبل الجمهور.

شيرين عبد الوهاب بفستان فضفاض في حفلها الثاني بالسعودية هذا الأسبوع

ويعد ذلك الحفل، هو الثاني لشيرين عبد الوهاب في السعودية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أحيت كذلك مساء الخميس، حفلًا في جدة وسط حفاوة واستقبال حافل من الجمهور.

وأطلت النجمة المصرية على جمهورها بإطلالة نالت إعجاب عدد من متابعيها، واعتبرها البعض مناسبة لشيرين عبد الوهاب خاصة بعد زيادة وزنها مؤخرًا، فارتدت شيرين فستانًا باللون الفوشيا، امتاز بتصميمه الفضفاض وأكمامه الواسعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 360Live (@360_live)

جرأة وبساطة شيرين عبد الوهاب في حفل الشرقية 

وبالرغم من اللون الجريء الذي اختارته شيرين في أحدث حفلاتها، إلا أن الفستان امتاز كذلك ببساطته ورقته، حيث إنها استعانت بحزام لامع وضعته عند منطقة الخصر، واختارت مجوهرات بسيطة للغاية لتستكمل بها تزيين الفستان.

ولاقت إطلالة شيرين عبد الوهاب إعجاب قطاع كبير من المتابعين، الذين أشادوا باختيارها لفستان مناسب لها ولحفلها بالسعودية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 360Live (@360_live)

إطلالات حفل شيرين عبد الوهاب في جدة 

واختلفت تلك الإطلالة تمامًا عن الإطلالة التي ظهرت بها شيرين في حفلها السابق الذي أقيم الخميس الماضي في جدة والتي ظهرت خلاله بفستانين مميزين، كان الأول باللون الأبيض، بأكمام قصيرة ومنفوش قليلًا من الأسفل، ومزين بسلاسل فضية في النصف العلوي، وأشاد الجمهور ببساطتها ورقته، أما الفستان الآخر، فكان مجسمًا ومطرزا باللونين الأسود والفضي، وبأكمام طويلة، وزينته بحزام أسود عند منطقة الخصر 

الصور مأخوذة من حساب 360Live على انستجرام، وهي الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب