إطلالات النجمات ساحرة في عشاء CHANEL خلال الدورة 78 لمهرجان البندقية السينمائي الدولي

عندما تجتمع أسماء مثل دار CHANEL والنجمة بينيلوبي كروز وكريستين ستيوارت في مناسبة واحدة، فإن النتيجة ستكون من دون شكّ أزياء راقية وأنيقة. فقد تميّزت إطلالات النجمات في عشاء ‏CHANEL بالسحر وذلك على هامش الدورة 78 لمهرجان البندقية السينمائي الدولي.

شاهدي معنا صور إطلالات النجمات في عشاء ‏CHANEL وأبرزهن كروز وستيوارت إضافة إلى Cynthia Erivo و Anna Mouglalis وغيرهنّ.

بينيلوبي كروز تألقت بفستان مخمليّ أسود اللون مع رداء حريري محبوك يدويًا ومزين باللآلئ

في حفل مثل مهرجان البندقية تتوزّع الأنظار إلى السجادة الحمراء والحفلات التي تقام على هامش المهرجان. وإطلالات النجمات في عشاء ‏ CHANELكانت في غاية الأناقة والتميّز، بحضور Kristen Stewart و Penélope Cruz وكلاهما سفيرتا شانيل، وحلّتا كضيوف الشرف في حفل عشاء استضافته العلامة الفرنسية الفاخرة خلال مهرجان البندقية السينمائي الذي يختتم في 11 سبتمبر.

كريستين ستيوارت ، سفيرة دار CHANEL خطفت الأنظار بسترة تويد بيضاء تميّزت بالشكّ الفضيّ، نسّقتها مع بنطلون جلد باللون الأبيض، وقد إختارت اللوك من مجموعة Cruise 2021/22. وزيّنت ستيوارت اللوك بمجوهرات  شانيل، وإختارت خواتم من مجموعة  "Coco Crush" من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

نسّقت كريستن السترة مع بنطلون جلد باللون الأبيض

أما بينيلوبي كروز، سفيرة شانيل أيضاً، فتألقت بفستان مخمليّ أسود اللون مع رداء حريري أسود محبوك يدويًا ومزين باللآلئ، من مجموعة Cruise 2021/22. نسّقت معه مجوهرات شانيل الفاخرة: قرط "Champ de Wheat" من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والألماس، وسوار "Colerette" من الذهب الأبيض والألماس الأسود، وخاتم "Plume 1932" من الذهب الأبيض والألماس.

ومن إطلالات النجمات في عشاء ‏CHANEL، Anna Mouglalis التي إختارت الفستان الأسود الدانتيل، أما الممثلة الفرنسية Anamaria Vartolomei فأطلت أيضاً بالفستان الأسود من دون أكمام وقد زيّن الكشكش التنورة ونسّقت مع اللوك الحزام الذهبي. من جهتها، نسّقت Rebecca Ferguson الفستان المزيّن بالخطوط الأفقية مع البليزر الأسود الطويل.

Anna Mouglalis إختارت الفستان الأسود الدانتيل

كما نذكر من إطلالات النجمات في عشاءCHANEL ، Sharon Duncan-Brewster التي تألقت بالجمبسوت الأنيق، و Audrey Diwan التي نسّقت السترة القصيرة مع الجمبسوت الأسود، وأخيراً وليس آخراً Cynthia Erivo بلوك جريء من تصميم الدار الفرنسية.