إطلالتان ساحرتان للفنانة شيرين في حفل جدة ..أيهما أجمل؟

أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفل غنائي في جدة، ضمن حفلات صيف جدة، على مسرح "جدة سوبر دوم" أطلّت من خلاله بإطلالتين مختلفين وساحرتين خلال الحفل، تصدرت اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فأيهما أجمل؟

اطلالتان ساحرتان للفنانة شيرين في حفل جدة ..أيهما أجمل؟

من حفل الفنانه شيرين في جدة

اعتمدت الفنانة شيرين عبدالوهاب في اطلالتها الأولى على فستان منفوش باللون الأبيض من قماش التول، بأكمام قصيرة ومزين في النصف الأعلى بسلاسل باللون الفضي، وزينته بذيل متوسط الطول بدأ بالتدلي من الكتفين، تميزت بالنعومة والجاذبية، حيث بدت فيه كالعروس على المسرح.

أما الاطلالة الثانية للفنانة شيرين فلقد ظهرت فيها بفستان أسود طويل مُجسم بأكمام طويلة، طغت عليه الحبيبات البرّاقة الملونة، وأرفقته بحزام أسود، وتميزت هذه الاطلالة بالفخامة والرقي.

من اطلالة الفنانة شيرين في الفستان الأسود

واعتمدت شيرين في الإطلالتين على تسريحة الشعر المرفوع والمكياج الناعم الذي ارتكز على الألوان الزاهية.

حفل الفنانة "شيرين" ختام سلسلة "حفلات صيف جدة"

كان الحفل الذي أحيته الفنان الكبيرة "شيرين عبدالوهاب" في جدة ختام سلسلة "حفلات صيف جدة" لهذا العام، بدعم من هيئة الترفيه وبتنظيم "بنش مارك"، وتم وصفها بأنها قد كانت "ليلة ساحرة"، "ليلة كلها احساس ومشاعر"، خاصة وأن الفنانة "شيرين" قد أشعلت حماس جمهور الحفل، الذي قدمت من خلاله مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل الجمهور معها بالغناء والرقص.

يُذكر بأن المطربة السعودية الشابة "ريانة" قد شاركت الفنانة "شيرين" في حفلها الغنائي، وقدمت عدة أغنيات أثبتت من خلالها موهبتها المتميزة، وذلك ضمن مبادرة الهيئة العامة للترفيه لدعم المواهب السعودية الصاعدة.

الصور تم استلامها من قِبل benchmark ksa.