شاهدوا شيرين عبد الوهاب تتألق بإطلالاتين مختلفتين في حفلها بجدة

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية أحيت مساء الخميس، بجدة في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا على مسرح جدة سوبر دوم، وسط حفاوة كبيرة وحضور جماهيري ضخم حيث تصدرت اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

شيرين عبد الوهاب بإطلالاتين مختلفتين في حفلها بجدة

شيرين عبد الوهاب بجانب تألقها وتقديم مجموعة من أشهر وأجمل أغانيها، خطفت الأنظار كذلك بإطلالتها المميزة، حيث ظهرت في الحفل بفستانين متنوعين، كان الأول باللون الأبيض، بأكمام قصيرة ومجسما من الأعلى ومنفوش قليلًا من الأسفل، ومزين بسلاسل باللون الفضي من النصف الأعلى وحتى الخصر.

شيرين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها 

ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهور النجمة المصرية وأشادوا بذوقها في اختيار فستان هادئ ورقيق لتطل على جمهورها السعودي لأول مرة هذا الصيف، بعد غياب عنهم.

كما حرصت شيرين عبد الوهاب على ارتداء فستان آخر مطرز باللونين الأسود والفضي، وهو فستان مجسم وبأكمام طويلة ومقسوم بحزام أسود عند الخصر، وخطفت تلك الإطلالة أنظار جمهور شيرين كذلك، حيث كانت مختلفة تمامًا عن إطلالتها الأولى في الحفل، كما اعتبر البعض أن شيرين كانت موفقة في اختيارات أزيائها للحفل، خاصة بعد زيادة وزنها مؤخرًا.

أحدث إطلالات شيرين عبد الوهاب

وغالبًا ما تلقى إطلالات في حفلاتها أو المناسبات التي تحضرها، إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذي يحرص على التعليق على تلك الإطلالات وإبداء رأيه فيها. 

وينتظر الجمهور السعودي كذلك إطلالة شيرين عبد الوهاب المنتظرة، خلال الحفل الثاني لها في السعودية الذي أعلنت عنه مؤخرًا، ضمن حفلات صيف الشرقية، في الظهران أكسبو بالدمام، والحفل من تنظيم شركة "360 لايف" وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، ويعتبر الحفل هو الثاني لشيرين عبد الوهاب في السعودية الشهر الجاري.

الصور من شركة بينش مارك