هيفاء وهبي نجمة هذا الأسبوع بأزيائها الجريئة وإطلالاتها الخاطفة.. شاهدوا أجمل صورها

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية اعتبرها الجمهور نجمة هذا الأسبوع بلا منازع، بسبب ظهورها المتكرر في العديد من المناسبات الاجتماعية إضافة إلى حفلاتها الغنائية الصيفية مؤخرًا، حيث خطفت الأنظار مع كل ظهور لها بإطلالاتها المختلفة والجريئة.

أحدث إطلالات هيفاء وهبي 

كانت أحدث إطلالات النجمة اللبنانية التي ظهرت بها قبل يومين، عندما حرصت على حضور حفل زفاف لأحد أصدقائها في القاهرة، فارتدت فستانًا مطرزًا بقصة الأكتاف المنسدلة، باللونين السماوي الفاتح والبينك الغامق، وبفتحة طويلة عند الساق، وذيل طويل قليلا من الخلف.

إطلالة هيفاء وهبي الجريئة والفخمة جاءت بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني ميخائيل شمعون، نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أشادوا بذوق النجمة اللبنانية في اختيارات أزيائها اللافتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

إطلالة هيفاء وهبي في عيد ميلاد هالة سرحان

كذلك حرصت هيفاء على حضور عيد ميلاد الإعلامية المصرية هالة سرحان الذي أقيم بحضور عدد من أصدقائها من الوسط الفني ومن بينهم إلهام شاهين وعبير صبري وهاني رمزي وغيرهم، وتألقت هيفاء بإطلالة صيفية بسيطة، حيث ارتدت جمبسوت قصير مطبع بالورود، ووضعت اكسسوارات بسيطة أكملت بها أناقتها.

حفلات هيفاء وهبي وأزيائها الجريئة

أما في حفلاتها هذا الأسبوع، فباتت النجمة اللبنانية حديث الجمهور، بسبب إطلالاتها المختلفة والمميزة والتي جاءت جميعها بتوقيع مصمم الأزياء ميخائيل شمعون، فعندما أحيت حفلا غنائيًا بأحد أماكن السهر في الساحل الشمالي، ظهرت هيفاء بإطلالة باللون السماوي الفاتح فارتدت قميصًا بسيطًا وربطته أعلى خصرها وكان أسفله توب من اللون نفسه، ونسقت معه بنطال شارلستون لامع من نفس اللون الهادئ الذي اختارته في أحدث ظهور لها، حيث جاء ظهورها بالشارلستون بمثابة إعادة إحياء لموضة هذه السراويل الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

بينما عندما أحيت أول حفلاتها بالساحل الشمالي بمصر أيضًا، ارتدت خلاله هوت شورت ذهبي بطبعة التنين، مع توب بياقة مربعة تميز بتعدد ألوانه بخطوط طولية متساوية، حيث خطفت الفنانة اللبنانية الأنظار بإطلالتها الجريئة، كما كشف المصمم اللبناني MIKHAIL CHAMOUN عن بعض المعلومات عن إطلالة هيفاء، حيث أكد أن هذا الزي قد صمم بشكل خاص للنجمة اللبنانية.

وقبل ساعات من هذا الحفل، أطلت النجمة اللبنانية بفستان ناعم مطبع بالورود يلائم أجواء الصيف، وبفتحة طويلة من الأمام عند الساق، وبأكمام قصيرة فضفاضة، وجاء الفستان أيضا بتفاصيل جريئة لكن بدا لافتًا أن هيفاء كسرت التقليد في إطلالتها من خلال جمعها بين لونين متناقضين في اختياراتها للحذاء وحقيبة اليد، فيما المتعارف عليه غالبا اختيار نفس اللون لهاتين القطعتين، فارتدت حقيبة متوسطة الحجم باللون الأخضر، وحذاء مفتوح بكعب عال باللون البنفسجي الفاتح.

الصور مأخوذة من حسابات هيفاء وهبي وبوسي شلبي وعبير صبري وهالة سرحان على انستجرام