9 صور تعكس اتجاه دنيا بطمة للتصميمات البسيطة والألوان الهادئة بعد زيادة وزنها وتغير ملامحها

دنيا بطمة الفنانة المغربية تصدرت الترند خلال الساعات الماضية، بسبب أحدث ظهور لها على انستجرام، حيث اعتادت دنيا على مشاركة المتابعين بأبرز لحظاتها المميزة من حياتها اليومية أو خلال تواجدها في بعض الفعاليات الفنية.

إطلالة مختلفة لدنيا بطمة في أحدث ظهور 

وباتت دنيا بطمة حديث الجمهور مؤخرًا بسبب إطلالتها الجديدة وملامحها التي اتفق عدد كبير من متابعيها على أنها باتت متغيرة إلى حد ما، حيث ظهرت بمكياج بسيط للغاية على عكس ما اعتادت عليه مسبقًا، كما كان وجهها منتفخًا بعض الشيء، وهو ما اعتبره البعض بسبب زيادة وزنها قليلًا مؤخرًا.

كما نالت إطلالتها البسيطة إعجاب عدد من متابعيها، حيث ظهرت مرتدية فستان أخضر واسع، بأزرار من أعلى لأسفل، وقصير من الأمام وطويل من الخلف، وأمسكت بحقيبة صغيرة من اللونين الأبيض والأسود، وارتدت حذاء مفتوح بكعب عال من نفس لون الفستان، ورفعت شعرها لأعلى وتركت معظمه منسدلا لأسفل، ووضعت نظارة شمسية ضخمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma@dunia_batma)

دنيا بطمة بأزياء مبهجة

دنيا بطمة من المعروف عنها حبها الشديد للأزياء المبهجة واتباعها أحدث صيحات الموضة، فدائمًا ما تشارك متابعيها بصور لها تظهر فيها تستعرض إطلالاتها المختلفة وفساتينها التي تتسم عادة بالألوان المبهجة.

فظهرت دنيا مؤخرًا بفستان قصير منفوش ومطبع بالورود من Dolce & Gabbana، حيث أبرز الفستان نحافتها ورشاقتها، ونال إعجاب المتابعين، ونسقت دنيا عليه حقيبة باللون البنفسجي من Gucci وحذاء بكعب عال باللون الأخضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma)

دنيا بطمة تتجه إلى الأزياء البسيطة والألوان الهادئة

كذلك ظهرت بإطلالة صيفية رقيقة مؤخرًا، نالت اهتمام الجمهور كذلك، حيث ارتدت فستان قصير من اللون السيمون، مجسم وبأكمام واسعة من الأعلى، ثم يصبح منسدلًا بشكل أوسع من الأسفل، وأمسكت بحقيبة من نفس اللون، وعبر البعض عن إعجابه بتلك الإطلالة الصيفية البسيطة والتي أكملتها بمكياج هادئ تسبب في تغير ملامحها أيضًا.

وواصلت دنيا بطمة استعراض إطلالاتها الصيفية خلال الفترة الماضية، فنشرت صورًا جديدة لها ظهرت فيها مرتدية فستان صيفي باللون الأخضر الفاتح، ومنقوش باللون البينك، ووضعت قبعة على رأسها، ولاقت إطلالتها إشادة من محبيها، بذوقها واختياراتها التي باتت أبسط كثيرًا عما اعتادت عليه من قبل.

ومن المعروف أن دنيا بطمة كانت تهتم في الماضي بالظهور بإطلالات كلاسيكية بشكل مستمر قبل زيادة وزنها، إلا أنها باتت تعتمد مؤخرًا بشكل أكبر على الإطلالات البسيطة والألوان الهادئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma  (@dunia_batma)

الصور مأخوذة من حساب دنيا بطمة على انستجرام