سباق الأناقة بين المطربات في حفلاتهن بـ"Stars On Board"..شاهدوا كيف بدت نانسي عجرم ونجوى كرم وبرواس حسين

أحيت عدد من النجمات حفلاتهن الصيفية هذا العام في "Stars On Board" بمدينة أنطاليا، ومنهن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ونجوى كرم وبرواس حسين، حيث خطفت كل منهن الأنظار بظهورها وإطلالاتها على المسرح خلال الأيام الماضية.

نانسي عجرم 

نانسي عجرم حرصت على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور لها من الحفل الذي تألقت فيه وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها، لكنها خطفت الأنظار كذلك بظهورها مرتدية فستانا طويلا مجسما من قماش الساتان، باللون البينك الفاتح، وينتمي لصيحة الكب، ومزين بالريش الناعم من الأعلى، وبفتحة جانبية عند الساق.

ونالت إطلالة نانسي عجرم إعجاب قطاع كبير من متابعيها الذين أشادوا بأناقتها وذوقها في اختيار الفستان ورقته، وبساطة إطلالتها ككل، سواء فستانها أو مكياجها الهادئ أو شعرها التي اختارت أن يكون مرفوعًا للأعلى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نجوى كرم

أما النجمة اللبنانية نجوى كرم، فقد خطفت الأنظار كذلك بعدما أحيت حفلا مساء أمس ضمن حفلات "Stars On Board" لصيف 2021، وتألقت نجوى كرم كعادتها بفستان أزرق مجسم طويل ومزين بتطريز فضي بسيط من الأعلى.

فستان نجوى كرم من تصميم Jean Pierre Khoury، وتميز الفستان ببساطته وأناقته، وهو ما اعتاد عليه الجمهور من الفنانة الملقبة بـ"شمس الأغنية اللبنانية"، حيث تحرص نجوى باستمرار على الظهور بإطلالات لافتة وجذابة في كل مناسبة أو حفل تحييه.

وشاركت نجوى كرم الجمهور على انستجرام بمقطع فيديو ظهرت خلاله قبيل الصعود إلى خشبة المسرح، واستعرضت فيه فستانها الأنيق الذي يبرز رشاقتها، ونالت تفاعل كبير من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

برواس حسين

برواس حسين نجمة برنامج "أراب أيدول" أحيت كذلك حفلًا في "Stars On Board" قبل يومين، وشاركت الجمهور على انستجرام بإطلالتها الملفتة في الحفل، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا مطرزًا بدرجات مختلفة من اللون الزيتي، وانسدل منه خيوط فضية لامعة أضافت أناقة وفخامة للفستان، وعبر عدد من متابعي برواس، عن إعجابهم بإطلالاتها التي ناسبت جسدها ولون بشرتها

الصور مأخوذة من حسابات برواس حسين ونانسي عجرم ونجوى كرم على انستجرام