شاهدوا هيفاء وهبي تعيد إحياء موضة البنطلون الشارلستون بكل جرأة وأناقة وتظهر بفيديو يشعل انستجرام

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية خطفت أنظار الجمهور بعد أن أحيت حفلًا غنائيًا في الساعات الماضية في أحد أماكن السهر بالساحل الشمالي بمصر، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة وناعمة نالت إعجاب متابعيها.

"الجرأة والبساطة" شعار أحدث إطلالات هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ظهرت بإطلالة باللون السماوي الفاتح من توقيع المصمم اللبناني MIKHAIL CHAMOUN، حيث ارتدت قميصًا بسيطًا وربطته أعلى خصرها وكان أسفله توب من اللون نفسه، ونسقت معه بنطال شارلستون لامع من نفس اللون الهادئ الذي اختارته في أحدث ظهور لها، حيث جاء ظهورها بالشارلستون بمثابة إعادة إحياء لموضة هذه السراويل الشهيرة التي لم يعد يظهر بها النجوم مؤخرًا إلا نادرا، كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي تستعرض أحدث ظهور لها وتخطف الأنظار

كما حرصت النجمة اللبنانية التي استعرضت إطلالتها الجديدة على حسابها بانستجرام؛ على عدم المبالغة في ارتداء الاكسسوارات، واكتفت بوضع ساعة ذهبية في يدها وأقراط بسيطة في أذنها، ونشرت كذلك مقطع فيديو وصور ظهرت فيها وهي تغني أغنيتها الشهيرة "يا حياة قلبي" وتتفاعل مع الحضور بالرقص والتمايل على أنغام الأغنية.

ونالت الإطلالة الجديدة التي ظهرت بها هيفاء، إعجاب قطاع كبير من جمهورها، الذين أشادوا بذوقها واختياراتها لأزيائها التي تناسب جسمها وتبرز رشاقتها، كذلك أشادوا باللمسات الجريئة التي تضيفها على إطلالاتها حتى وإن كانت بسيطة، والتي تميزها دائمًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي بملابس صيفية جريئة في حفلها بالساحل الشمالي

ومؤخرًا كانت هيفاء قد أحيت حفلًا آخر في الساحل الشمالي أيضًا، وتألقت خلال الحفل وارتدت هوت شورت ذهبي  وبطبعة التنين، مع توب بياقة مربعة تميز بتعدد ألوانه بخطوط طولية متساوية، حيث خطفت الفنانة اللبنانية الأنظار بإطلالتها الجريئة التي ظهرت بها. 

هيفاء وهبي نالت إطلالتها تلك اهتماما كبيرا من قبل متابعيها الذين أشادوا بها والجرأة التي اعتادت عليها في كسر المألوف والظهور في حفلاتها بمثل هذه النوعية من الإطلالات الساحرة، كما كشف المصمم اللبناني MIKHAIL CHAMOUN عن بعض المعلومات عن إطلالة هيفاء، حيث أكد أن هذا الزي قد صمم بشكل خاص للنجمة اللبنانية، وأشاد بسحرها من خلال هذه الإطلالة، ونشر صورة لها من الحفل عبر حسابه على انستجرام.

الصور مأخوذة من حسابات هيفاء وهبي على انستجرام وفيسبوك