هيفاء وهبي تتألق بفستان مطبع بالورود وتكسر المألوف بظهورها قبل حفلها المرتقب بالساحل الشمالي.. بالصور

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية تستعد لمقابلة جمهورها في مصر، غدا الخميس، لإحياء حفل غنائي بالعلمين في الساحل الشمالي، وحرصت على نشر عدة لقطات لها على موقع انستجرام قبل الحفل، ظهرت فيها وهي تستمتع بالأجواء الصيفية في احد أماكن السهر، فخطفت الأنظار بأحدث إطلالتها بفستان ناعم مطبع بالورود يلائم أجواء الصيف، وجاء الفستان أيضا بتفاصيل جريئة لكن بدا لافتًا أن هيفاء كسرت التقليد في إطلالتها من خلال جمعها بين لونين متناقضين في اختياراتها للحذاء وحقيبة اليد، فيما المتعارف عليه غالبا اختيار نفس اللون لهاتين القطعتين، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها.

أحدث ظهور لهيفاء وهبي بفستان صيفي رقيق

إطلالة هيفاء وهبي، تميزت بالبساطة والجرأة والمناسبة كذلك مع أجواء سهرات الصيف، فظهرت مرتدية فستانا أبيضا منقوشا بالورود الصغيرة، وبفتحة طويلة من الأمام عند الساق، وبأكمام قصيرة فضفاضة، كما جاءت قصة الفستان جريئة عند منطقة الصدر.

أكملت هيفاء وهبي إطلالتها الصيفية في أحدث ظهور لها، بحقيبة متوسطة الحجم باللون الأخضر، وحذاء مفتوح بكعب عال باللون البنفسجي الفاتح، ولفتت الأنظار بدمجها بين لون الحقيبة المختلف عن لون الحذاء، وعلقت على الصور التي نشرتها على انستجرام بجملة قصيرة وقالت فيها: "أجواء الصيف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

إطلالة هيفاء وهبي قبيل حفلها بالساحل الشمالي

وتداول رواد السوشيال ميديا الصور التي شاركتها هيفاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت إطلالتها تفاعل قطاع كبير من محبيها الذين أشادوا باختياراتها في الأزياء الصيفية التي ترتديها مؤخرًا، التي تلفت أنظار الجميع.

النجمة اللبنانية كانت قد استعرضت أحدث إطلالاتها وفساتينها الصيفية مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أحدثها عندما ظهرت بفستان مطبع بنقشة النمر، حيث تميز الفستان ببساطته، وبكونه لا يحتوي على قصّات مختلفة أو إكسسوارات تزينه كالأحزمة أو الأزرار.

 أبرز فساتين هيفاء وهبي الصيفية الأنيقة في 2021

هيفاء سبق وان اطلت كذلك بفستان صيفي باللون البترولي، بفتحة طويلة من الأمام، ومزيناً بأزرار بيضاء منذ بدايته وحتى نهايته، وقبلها أطلت النجمة الشهيرة على الجمهور بإطلالة صيفية فاتحة مرتدية فستان باللون الأبيض من قماش الشيفون الفضفاض، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب محبيها. 

وبجانب اهتمامها بالإطلالات الأنيقة والبسيطة، حرصت هيفاء كذلك على الظهور بأزياء غير مألوفة وجريئة، فخضعت لجلسة تصوير قبل فترة وارتدت فيها جمبسوت ذهبي بقصة ملفتة نسقته مع حذاء باللون الأحمر، واستعرضت أناقتها فيه خلال جلوسها على كرسي فخم باللون الأزرق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور مأخوذة من حساب هيفاء وهبي على انستجرام