أسرار إطلالات أنجيلينا جولي الكلاسيكية والأنيقة باستمرار وكيفية تنسيقها

هي من أجمل نساء العالم وكذلك سفيرة الإنسانية ورمز الأناقة، وإطلالات أنجيلينا جولي لا تحتاج لإتباع صيحات كي تكون أنيقة. فرقيّ إطلالات أنجيلينا جولي بعيداً عن السجادة الحمراء يعتمد على أسرار إختيار قطع كلاسيكية وتنسيقها بأسلوب متقن. ورغم أن أغلب أزيائها تحمل توقيع أشهر دور الأزياء إلا أنها قطع بسيطة للغاية وكلاسيكية لدرجة أنه من السهل أن نستوحي منها.

ومؤخراً فاجأت النجمة العالمية الجمهور بانضمامها لأول مرة إلى موقع انستغرام، وإختارت أن يكون أول منشور لها تعليقاً على الأحداث الجارية في أفغانستان، وخلال ساعات قليلة حققت صفحتها أكثر من 7 ملايين متابعة.

تألقت جولي بالبدلة البيج الأنيقة

إكتشفي أسرار إطلالات أنجيلينا جولي الكلاسيكية والأنيقة بإستمرار وكيفية تنسيقها.

في نظرة سريعة على إطلالات أنجيلينا جولي، نلاحظ أنها ترتدي الكثير من الألوان المحايدة، وتختار القصات الواسعة والفضفاضة، وتُكمل اللوكات بالإكسسوارات الخالدة. وإذا نظرنا إلى ملابسها بعد 30 عامًا من الآن، فسنرى أنها ما زالت خالدة. لذلك يمكن لأي إمرأة أن تستفيد من إطلالات أنجيلينا جولي التي تُعتبر أيقونة الإطلالات الكلاسيكية، وإليك أبرز أسرارها:

الفستان الكلاسيكي الميدي هو خيار أنجيلينا جولي المفضّل، سواء للمناسبات أو حتى لجولة تسوّق برفقة أولادها. تختار أنجيلينا الفساتين الميدي باللون الأسود وكذلك الأبيض، للوك كاجول تنسّق الفستان مع الحذاء المسطّح، أما في المناسبات فتختار مثلاً الفستان الأسود بقصة الكتف الواحد وتنسّقه مع الحذاء الستيليتو الأسود.

نسقت الفستان الأسود بقصة الكتف الواحد مع الحذاء الستيليتو الأسود

نادراً ما نرى إطلالات أنجيلينا جولي بالبنطلون الدنيم، بدلاً من ذلك تختار سراويل فضفاضة بألوان متعددة مثل الأسود والأبيض والبيج والكاكي. سواء عندما تكون على الأرض لتأدية دورها كسفيرة النوايا الحسنة لمفوضية شؤون اللاجئين فتُطل بالبنطلون الأسود الضيق وتنسقه مع التوب الطويلة والواسعة، أو تتألق بالبدلة، وحتى في جولاتها للترويج لإفلامها فقد نسّقت البنطلون الأسود مع التوب البنفسجية التي تميّزت بقصتها والقماش الدرابيه.

أول ما نفكّر فيه عند الحديث عن إطلالات أنجيلينا جولي سيكون المعطف البيج وخصوصاً الترانش الذي ترتديه باستمرار وهي تملك مجموعة من المعاطف الترانش باللون البيج وتنسّقها مع مختلف لوكاتها، وقد تألقت مؤخراً بترانش من مجموعة دار Dior.

الترانش الذي ترتديه باستمرار وتنسّقه مع مختلف اطلالاتها

ولا تخلو إطلالات أنجيلينا جولي من إختيار حقائب اليد الأنيقة والكلاسيكية، وهي ترتديها ليلاً ونهارًا مع أزيائها الأنيقة وحتى الكاجول.

وإلى جانب الستيليتو الأسود، يُعتبر الحذاء النيود صديق إطلالات أنجيلينا جولي. الستيليتو النيود هو رفيق الإطلالات الرسمية مع التنورة السوداء والقميص الأبيض مثلاً، كما أطلت جولي طوال هذا الصيف بصندل من دون كعب من Salvatore Ferragamo وقد أضاف المزيد من الأناقة إلى كل ما ترتديه.