إطلالات كلاسيكية ناعمة للصيف مستوحاة من هند صبري

تتميّز النجمة هند صبري بأناقتها وإعتمادها إطلالات كلاسيكية ناعمة مثل الفساتين والبدلات وحتى القفاطين والعبايات. وإن كنتِ تبحثين عن إطلالات للنهار أو المساء يمكن أن تستوجي أجمل إطلالات كلاسيكية ناعمة مستوحاة من النجمة المصرية هند صبري.

نسّقت ياسمين البليرز بلون كريميّ  مع القميص الأبيض والبنطلون الدنيم

إطلالات كلاسيكية ناعمة للصيف بأسلوب هند صبري

عندما نتحدّث عن إطلالات كلاسيكية ناعمة فلا بدّ أن نذكر البدلة، فهي المثال الأفضل للكلاسيكية كما يمكن إعتمادها بأسلوب عصريّ خصوصاً عند إختيارك الألوان الحيوية. النجمة هند صبري تألقت بالبدلة باللون الأحمر بالكامل من مجموعة ألكسندر ماكوين فبدت مفعمة بالأناقة، ونسّقت مع الإطلالة مجوهرات ناعمة ولوك جمالي كلاسيكي وبسيط. أما للوك كلاسيكي بأسلوب كاجول في الوقت نفسه، نسّقت ياسمين البليرز بلون كريميّ مع الأزرار الذهبية، مع القميص الأبيض والبنطلون الدنيم باللون الأزرق الفاتح.

ولإطلالات كلاسيكية ناعمة بفساتين السهرة، تتألق النجمة هند صبري على السجادة الحمراء بالفساتين الأنيقة التي تختارها باللون الأسود، مثل الفستان الذي حمل توقيع دار Azzi & Osta الذي تميّز بالدرابيه الذي زيّن الصدر مع الشك الناعم، كما إختارت تصميماً آخر تميّز بقصة الكتف الواحد والشق الجانبي. وفي إطلالة ثالثة، تألقت بالفستان الأسود الناعم بقصة الأكتاف الأوف شولدرز.

فستان حمل توقيع دار Azzi & Osta الذي تميّز بالدرابيه الذي زيّن الصدر مع الشك الناعم

إستوحي أيضاً من النجمة هند صبري إطلالات كلاسيكية ناعمة بالبنطلون، فقد نسّقت السروال بقصة الخصر العالي مع التوب المزيّنة بنقشة الورود الملوّنة.

ولإطلالات كلاسيكية ناعمة وصيفية، تألقي على طريقة ياسمين صبري بالقفطان العصري الذي تميّز بقصة الياقة العالية مع التفاصيل الأنيقة باللون الذهبي.

تألقي على طريقة ياسمين صبري بالقفطان العصري الذي تميّز بقصة الياقة العالية

تابعي معنا مجموعة من أجمل إطلالات كلاسيكية ناعمة إخترناها لك من صفحة النجمة ياسمين صبري على إنستقرام.