أجمل إطلالات ريهانا أغنى مغنية في العالم وأكثرهنّ أناقة وجرأة

هي أغنى مغنية في العالم وثاني أغنى النساء، كما أن أجمل إطلالات ريهانا تضعها أيضاً على رأس لائحة الأناقة. فقد قدّرت مجلة "فوربس" ثروة نجمة البوب بنحو 1.7 مليار دولار وصنّفتها أغنى مغنية في العالم، مشيرة إلى أن الفن ليس المصدر الوحيد لثروتها الطائلة هذه، التي تأتي أيضاً من حصة تبلغ 50 بالمئة من علامة تجارية لمستحضرات التجميل "فينتي بيوتي" وحصتها في شركة "سافدج فينتي" للملابس الداخلية.

في هذه المناسبة إخترنا لكنّ أجمل إطلالات ريهانا على مرّ السنوات.

خطفت الأنظار في حفل الغرامي عام 2013 بفستان أحمر من تصميم Azzedine Alaïa

لائحة أجمل إطلالات ريهانا تطول كأيقونة للموضة على السجادة الحمراء وبدأت منذ سنوات عديدة، فقد خطفت الأنظار في حفل الغرامي عام 2013 بفستان أحمر من تصميم Azzedine Alaïa، وتألقت بفستان Stella McCartney تألف من كروب توب وتنورة طويلة في حفل Met Gala عام 2014، كما بدت أنيقة بفستان من تصميم Zac Posen على السجادة الحمراء تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدر نسّقت معه طقماً ماسياً ثميناً.

أنيقة بفستان من تصميم Zac Posen على السجادة الحمراء تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدر

كما تعشق ريهانا الفساتين الضخمة على السجادة الحمراء ففي حفل الغرامي عام 2015 خطفت الأنظار بتصميم Giambattista Valli باللون الزهري وإطلالتها هذه ما زالت محفورة في أذهان عشاق الموضة.

أجمل إطلالات ريهانا لا تقتصر فقط على الفساتين الطويلة والراقية، فقد تألقت خلال مشاركتها في حفل جوائز الأزياء البريطانية في لندن بفستان قصير من دار Fenty، كما أطلت بالفستان التاكسيدو باللون الأبيض خلال إستضافتها حفل إطلاق Fenty في باريس. وبدت ريهانا ساحرة وأنيقة بالفستان الأسود القصير من تصميم دار Dior خلال مشاركتها في عرض أزياء الدار لمجموعة شتاء 2015 في طوكيو.

أنيقة بتصميم من دار Fenty خلال مشاركتها في حفل جوائز الأزياء البريطانية في لندن

كما تتميّز أجمل إطلالات ريهانا بالأناقة والجرأة، فقد أطلت بالجمبسوت الدانتيل وفوقه العقدة الكبيرة على شكل فستان من تصميم Alexis Mabill.