أحدث إطلالات النجمات على الدراجة الهوائية..10 صور عنوانها "أهلًا بالصيف"

حرصت عدد من النجمات مؤخرًا، وتحديدًا منذ بداية فصل الصيف، على استعراض الأجواء الصيفية لهن سواء خلال قضائهن العطلة الصيفية على البحر، أو تزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، واختارت بعض النجمات الظهور بالإطلالات الصيفية المبهجة، ولكن كانت "الدراجة الهوائية" قطعة أساسية موجودة بالصورة التي التقطتها كل منهن، لتستكمل كل منهن من خلالها إطلالتها الصيفية المميزة.

نجمات يقدن الدراجة الهوائية في أحدث ظهور

وشاركت عدد من النجمات خلال الأيام الماضية، الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدة صور لهن، قررن التقاطها وهن يقدن الدراجة الهوائية أو يقفن بجوارها، وكان من بين هؤلاء النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وعبير صبري وليلى عبد الله ونسرين طافش.

هيفاء وهبي في جلسة تصوير جديدة والصورة من الحساب الرسمي لها على انستجرام

هيفاء وهبي

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، جلسة تصوير جديدة خضعت لها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وظهرت فيها وهي تقود الدراجة الهوائية المحملة بباقة من الورد، كما ظهرت مرتدية فستان باللون الطوبي المنقوش بكرات بيضاء، وفوقه جاكيت صيفي باللون الأبيض، ونظارة شمسية ضخمة، وفي صور أخرى ظهرت وهي تضع غطاء للرأس، ولاقت صور هيفاء تفاعل وإعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين هنأؤها بعيد الأضحى وعبروا عن إعجابهم بجلسة التصوير الجديدة.

عبير صبري

عبير صبري الفنانة المصرية حرصت كذلك على الاحتفال بعيد الأضحى بجلسة تصوير جديدة، وظهرت وهي مرتدية جمبسوت باللون البيج وأسفله بلوزة سوداء، كما أنها حرصت على قيادة دراجة هوائية باللون الوردي، موضوعًا عليها باقة ورد مميزة، ونالت الصور إعجاب عدد من متابعيها الذين أشادوا بإطلالاتها الصيفية المبهجة ورشاقتها الملحوظة.

ليلى عبد الله

النجمة ليلى عبد الله حرصت كذلك على مشاركة الجمهور على انستجرام، بأبرز لحظاتها الصيفية المميزة، حيث نشرت صورة ظهرت فيها وهي تسير بجانب الدراجة الخاصة بها، وسط النباتات، مرتدية شورت باللون البيج وبلوزة بيضاء ونظارة شمسية صغيرة الحجم، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش، كانت أيضًا قد ظهرت مؤخرًا وهي تقضي إجازتها الصيفية بالمالديف قبل أسابيع، واستعرضت إطلالاتها المبهجة تحت آشعة الشمس على البحر، وظهرت وهي تقود الدراجة الهوائية، مرتدية شورت جينز وبلوزة باللون الأصفر الغامق، وكانت حديث الجمهور منذ أن شاركتهم بتلك الصورة.
نسرين طافش تقود الدراجة على البحر والصورة من الحساب الرسمي لها على انستجرام