12 صورة لأحدث إطلالات النجمات التي تعكس أجواء الشاطيء و ياسمين صبري الأكثر فخامة

ياسمين صبري ونرمين الفقي وأصالة وعدة نجمات خطفن الأنظار على مواقع التواصل بعد نشر صور لإطلالاتهن الصيفية من أجازتهن على الشاطيء، وتألقن بإطلالات صيفية مبهجة في أحدث ظهور.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالاتها الصيفية

واستعرضت الفنانة ياسمين صبري إطلالاتها الجديدة أمام الشاطيء، ونشرت عدة صور لها على انستقرام من إجازتها الصيفية، وظهرت في صورها الأخيرة وهي ترتدي سترة النجاة أثناء ركوبها الدراجة المائية، وكذلك نشرت صور أخرى والتي ظهرت بها وهي ترتدي فستان فاتح طويل مطعم بالدانتيل الذي زاد من فخامته رغم بساطة اللوك.

فيفي عبده تعود للظهور أمام الشاطيء

وعادت فيفي عبده للظهور أمام الشاطيء بعد تعافيها من أزمتها الصحية، ونشرت فيديو لها من أجازتها وظهرت بفستان صيفي يغلب عليه اللون البنفسجي، في حين استعرضت الفنانة نرمين الفقي إطلالاتها أمام الشاطيء وارتدت بها فستان مريح مطبع بورود ملونة ولم تنس القبعة البسيطة التي تناسب اجواء البحر.

إطلالات أصالة وكارول سماحة وميريهان حسين الصيفية

وخطفت الفنانة أصالة الانظار بأحدث ظهور لها من أجازتها الصيفية، وكشفت عن اللوك الجديد الذي أجرته بمساعدة ابنتها شام، وظهرت وهي ترتدي قبعة بيضاء أنيقة تحمل شعار عيادة ابنتها، وارتدت قرط فيروزي مع مكياج ناعم.

أما الفنانة كارول سماحة فظهرت بإطلالة مبهجة بفستان صيفي مطبع بالورود، واستعرضت إطلالتها في أكثر من صورة على انستقرام، وكذلك ميريهان حسين التي ارتدت ملابس السباحة باللون الأحمر وفوقها رداء يشبه التنورة نسقته معها، في حين كشفت الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف عن إطلالتها الجديدة وارتدت بنطلون جينز أزرق وتوب قصير.