موديلات فساتين صيفية لإجازات عيد الأضحى من الفاشينيستا

تشكيلة مميزة من اجمل موديلات فساتين صيفية منوعة لاجازات عيد الاضحى جمعناها لك بالصور من اطلالات الفاشينيستا العربيات في مناسبات مختلفة لتستلهمي منها افكار وتنسيقات مميزة لمختلف مشاوير الاجازة الصباحية والمسائية.

فساتين صيفية مميزة لاجازات عيد الاضحى من الفاشينيستا

ديما الاسدي في فستان ماكسي معرق

اطلالة صيفية انثوية وملفتة اعتمدتها ديما الاسدي وقد اختارت فيها فستان ماكسي معرق من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana محدد الخصر وتنورته مزينة بالكشكش وقد نسقت معه حقيبة يد باللون الاحمر من هرمس Hermes وصندل مريح من دون كعب.

اختارت ديما الاسدي فستان ماكسي معرق لاطلالة مميزة

العنود بدر انيقة في فستان باللون الاسود

اختارت العنود بدر اطلالة صيفية مميزة جمعت فيها بين الأناقة والعصرية وكانت عبارة عن فستان ماكسي باللون الاسود بقصة منسدلة وله فتحات جانبية عند الخصر وقد نسقت معه حقيبة يد من القش من فالنتينو Valentin، وصندل باللون البيج.

العنود بدر في فستان ماكسي ناعم باللون الاسود

ناتالي فنج في فستان ماكسي ازرق

اعتمدت ناتالي فنج اطلالة انيقة ومثالية للاجازات الصيفية وكانت عبارة عن فستان ماكسي معرق باللونين الازرق والابيض بقصة منسدلة وقد نسقت معه حقيبة يد من الساتان باللون الاخضر وصندل كعب عالي باللون الابيض.

ناتالي فنج في فستان ماكسي معرق باللون الازرق

موديلات فساتين صيفية لاجازات عيد الاضحى 2021 جمعناها لك بالصور من الفاشينيستا العربيات لتستلهمي افكار مميزة لمختلف مشاوير الاجازة وتتألقي باسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية.