صور تيا ديب تخطف الأنظار من نوال الزغبي في أحدث صورة تجمع الأم وإبنتها

نوال الزغبي وابنتها حيث تُظهر صور نوال الزغبي وإبنتها تيا ديب الشبه الكبير الذي جمع بينهما من ناحية الملامح والاطلالات أيضاً، ورغم أن الأم وإبنتها لا تنشران الكثير من الصور التي تجمعهما سوياً على إنستقرام، لكن أجدد صور نوال الزغبي وإبنتها أحدث ضجة كبيرة، إذ خطفت تيا الأنظار من والدتها.

خطفت تيا ديب الانظار بالفستان الأسود الى جانب والدتها نوال الزغبي

صور نوال الزغبي وإبنتها تخطف الأنظار على إنستقرام

تشتهر نوال الزغبي بإطلالاتها العصرية وخصوصاً الكاجول التي تميل إلى الأنثوية، أما إبنتها تيا فتميل أكثر إلى الأسلوب الشبابي الجريء المناسب لسنها. وفي أحدث صور نوال الزغبي وإبنتها، أطلت نوال بالقميص الأبيض من دون أكمام مع البنطلون الأبيض بقصة الخصر العالي مزيّن بنقشة الورود باللون الأسود. وزيّنت نوال اللوك بعقد فضيّ، فيما إختارت تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ترابي ناعم.

من جهتها، تألقت إبنتها تيا بالفستان الأسود الأنيق والعصري، وإعتمدت كوالدتها تسريحة الشعر الطويل المنسدل ومكياج ناعم مع لون شفاه نيود، فيما زيّنت رسمة الأيلاينر عينيها.

نسقت نوال الزغبي وابنتها اطلالتهما بالبنطلون الدنيم

وفي جولة على صور نوال الزغبي وإبنتها نلاحظ على إعتمادهما التنسيق في اللوكات والألوان، ففي حين جمع الشك بين إطلالتهما للسهرة، أطلت الأم وإبنتها في صورة أخرى بصيحة البنطلون الدنيم الرمادي ونسّقت معه نواب القميص الأبيض والجاكيت الجلد أما تيا فأكملت اللوك بالجاكيت البليزر العصرية.

جمعنا لكن بعض صور نوال الزغبي وإبنتها، هل لاحظت الشبه الكبير بين ملامحهما وإطلالاتهما.