صور ترصد أناقة العروس إلهام الفضالة بالأبيض بمناسبة احتفالها بزواجها مجددا

إلهام الفضالة فاجأت متابعيها بالإعلان عن زواجها من الفنان شهاب جوهر، وأطلت بفستان زفاف أبيض أنيق الى جانب عريسها حيث لفتت الأنظار بأناقتها وذوقها بالفستان الملائم لسنها رغم بأن الصور من كواليس مسلسلها السابق "أمينة حاف"، بينما تحبذ الهام الفضالة ارتداء اللون الأبيض بأساليب مختلفة نرصدها لكم.

أناقة العروس إلهام الفضالة بالأبيض بعد احتفالها بزواجها

وظهرت الفنانة الكوييتة إلهام الفضالة بصور الاحتفال بزاوجها المفاجئ، بفستان زفاف أبيض تميّز بقصته المحتشمة والأنيقة، فجاء بقصّة محددة عند الخصر مع تنور الكلوش قليلاً  لكن ما ميّزه هو الأكمام الفضفاضة المنسدلة والمزينة بالريش الأبيض.

اما قماش فستانها فتميز ايضا بزخرفاته المرصعة بالحبيبات الكريستالية اللامعة مع ادخل عنصر الريش عليه، لتبدو إطلالة الهام الفضالة أنيقة وعصرية في الوقت عينه مع حملها لباقة ورد أبيض راقية بين يديها.

وكان لافتاً كذلك الإطلالة الجمالية لإلهام الفضالة التي اختارت تسريحة الشعر المنسدل بتموجات الويفي الجذابة على الكتفين، ونسقت مع تسريحتها التاج الفاخر والمرصع بالحبيبات اللماعة، اما ماكياجها فجاء بأسلوب ترابي سموكي ناسب بشرتها، فبدت بإطلالة جمالية راقية وتناسب كذلك مرحلته العمرية.

يذكر أن اطلالة الهام الفضالة التي نشرتها بفستان الزفاف مع عريسها الفنان شهاب جوهر هي من كواليس مسلسلهما "امينة حاف" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

اطلالة الهام الفضالة بفستان أبيض براق

وسبق وان ارتدت الهام الفضالة الفساتين البيضاء البراقة والمناسبة للحفلات الافراح سواء جلسات التصوير التي خضعت لها او في أدوارها بالمسلسلات التي قدمتها.

أناقة الهام الفضالة بالفساتين البيضاء الناعمة

الهام الفضالة تحبذ ايضا ارتداء الفساتين البيضاء الناعمة في اطلالاتها المسائية والتي تأتي طويلة وبقصة مسحوبة على الجسم بشكل محتشم، اما لإطلالاتها النهارية فتختار القصات الكاجوال مثل الجمبسوت الأبيض .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا بالصور أناقة الهام الفضالة باللون الابيض وما رأيكم بأناقتها؟