أفكار تنسيق القميص الأبيض على طريقة الفاشينيستا العرب

القميص الابيض يعتبر من كلاسيكيات الموضة وفي كل موسم تعمل الدور العالمية على تقديم أجمل التصاميم المميزة منه بقصات مختلفة، منها الرسمية المحددة الخصر ومنها الكاجوال بقصة الاوفر سايز، واليوم سنقدم لك افكار تنسيق القميص الابيض على طريقة الفاشينيستا العرب لتستلهمي أجمل الأفكار وإليك بعض الأمثلة.

رانيا فواز في تنسيق في القميص الابيض مع الجينز

إطلالة شبابية مميزة جمعت بين النمط الكاجوال مع لمسات من الأنوثة اعتمدتها رانيا فواز في القميص الابيض بقصته الكلاسيكية الذي نسقته مع بنطلون جينز أزرق خصر عالي وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي من الساتان باللون الزهري وقبعة سوداء من برادا Prada.

رانيا فواز في تنسيق في القميص الابيض مع الجينز الازرق

 

العنود بدر نسقت القميص الابيض مع تنورة ميدي معرقة

شاهدنا العنود بدر وقد اعتمدت إطلالة رسمية مميزة في القميص الابيض الذي اختارته بقصة الأكمام المنفوخة الرائجة هذا الموسم، وقد نسقت معه تنورة ميدي باللون الأحمر معرقة بالورود، وكانت قد أكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد باللون العسلي وبعض المجوهرات الذهبية الناعمة.

 تنورة معرقة نسقت معها العنود بدر قميص باللون الابيض

 

فاطمة المؤمن في اطلالة مميزة في القميص الابيض مع البنطلون الأسود

لوك عصري لكن أنيق في الوقت ذاته نسقته فاطمة المؤمن وقد اختارت فيه بنطلون بقصة مبتكرة باللون الاسود، مع قميص ابيض اكمامه منفوخة وياقته كبيرة، وأكملت اللوك بصندل كعب عالي ومجوهرات ماسية ناعمة.

فاطمة المؤمن في تنسيق انيق في البنطلون الاسود مع القميص الابيض

القميص الابيض ابرز صيحات الموضة الكلاسيكية وقد جمعنا اليوم بالصور اجمل اطلالات الفاشينيسا العرب وقد نسقن هذه القطعة بطرق مختلفة لتستلهمي أجمل الأفكار الكاجوال والرسمية.