صور أجمل إطلالات بلقيس فتحي في كليب ممكن

اغنية بلقيس فتحي الجديدة حيث خطفت إطلالات بلقيس فتحي الأنظار في كليبها الجديد لأغنية "ممكن" الأنظار، فجاءت غير تقليدية وبأسلوب راقٍ بعيد عن التقليدية. وحملت إطلالات بلقيس فتحي في الكليب توقيع المصمم حسين بظاظا Hussein Bazaza.

جمعنا لكن صور أجمل إطلالات بلقيس فتحي الجديدة التي تألقت بها ضمن الكليب... فهل أعجبتك الصورة الجديدة التي أطلّت بها؟

تميّز الفستان الأسود بالشلحة الحمراء والأكسسوار المرصع بالكريستالات

إطلالات بلقيس فتحي راقية وغير تقليدية في كليب "ممكن"

تشتهر إطلالات بلقيس بالأناقة وتعشق إتباع الصيحات وإختيار الأزياء الشبابية والمميّزة. لكن في كليب أغنيتها الجديدة "ممكن" جاءت إطلالات بلقيس مختلفة بعض الشيء لكنها إتسمت بالرقيّ والأسلوب الكلاسيكي من تصميم حسين بظاظا.

لإطلالتها الأولى، بدت بلقيس كالأميرات بالفستان الزهري، تميّز جزؤه العلويّ بالدرابيه والأكمام الأوف شولدرز مع التنورة الطويلة الواسعة. وأكملت اللوك بالقفازات الشفافة والمزيّنة بالدانتيل الأسود. وزيّنت اللوك بالعقد العريض وإعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

بدت بلقيس كالأميرات بالفستان الزهري

أما الإطلالتين الثانية والثالثة، فتميّزت باللونين الأحمر والأسود. الأول بطول ميدي وقصة الـA line بنقشة المقلّم مع الياقة العالية والأكمام المنفوخة. وأضافت بلقيس إلى اللوك الحزام الأسود الذي حدد خصرها. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الويفي.

فستان بنقشة المقلم من تصميم حسين بظاظا

أما الفستان الأخير فتألف من الفستان الميدي الأسود بقصة الياقة العالية والأكمام الطويلة، وما ميّزه هو الشلحة الحمراء التي لفّت منطقة الصدر وغطّت الكتف مع الأكسسوار المرصّع بالكريستالات. وإختارت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المربوط.

بين الفستان الزهري الطويل والفستانين الميدي بالأسود والأحمر... أي لوك هو المفضّل بين إطلالات بلقيس فتحي في كليب "ممكن".