موديلات فساتين سهرة محتشمة مستوحاة من إطلالات رؤى الصبان

من المعروف عن رؤى الصبان أناقتها وخياراتها المميزة في الأزياء ذات الطابع المحافظ والمحتشم حيث تختار حسب المناسبات التصاميم التي تناسبها وتناسب قوامها وذوقها في الموضة واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين سهرة محتشمة مستوحاة من اطلالات رؤى الصبان لتستلهمي أجمل الافكار وإليك بعض الأمثلة.

اطلالة انيقة لرؤى الصبان في فستان سهرة من الدانتيل باللون الأسود

تألقت رؤى الصبان في اطلالة مسائية انيقة ومحتشمة وقد اختارت فيها فستان ماكسي من الدانيل باللون الاسود بتصميم ناعم، ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه الطويلة وقد نسقت معه حذاء كعب عالي مرصع باكسسوار من الكريستال.

فستان سهرة ناعم من الدانتيل الاسود تألقت به رؤى الصبان

رؤى الصبان في تصميم فاخر باللون الزهري

اعتمدت رؤى الصبان إطلالة انثوية ناعمة وقد اختارت فيها فستان سهرة من قماش الساتان باللون الزهري الفاتح بقصة المعطف الطويل مزين بحزام على الخصر ومطرز برسومات الورود الناعمة وقد نسقت معه حذاء كعب عالي باللون البيج.

رؤى الصبان انيقة في فستان باللون الزهري

 

فستان من الشيفون باللون البنفسجي اعتمدته رؤى الصبان 

اختارت رؤى الصبان اطلالة أنيقة في فستان ماكسي من الشيفون باللون البنفسجي الذي يعتبر احد اكثر الألوان رواجاً هذا الموسم، قصته انيقة وناعمة مع كاب طويل تدلى من خلفه وقد اكملت اللوك بصندل كعب عالي واقراط كبيرة.

اطلالة انثوية في فستان سهرة باللون البنفسجي اعتمدتها رؤى الصبان

موديلات فساتين سهرة محتشمة مستوحاة من اطلالات رؤى الصبان جمعناها لك بالصور لتستوحي منها افكار اطلالات مميزة لمختلف مناسبات هذا الصيف.