موديلات فساتين سهرة ناعمة من وحي اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2021

موديلات فساتين ناعمة شاهدناها على السجادة الحمراء الخاصة بحفل الغولدن غلوبز Golden Globes الافتراضية والواقعية، جمعناها لك بالصور لتستوحي منها افكار اطلالات مميزة لمختلف المناسبات الرسمية.

نيكول كيدمان في فستان باللون الاسود من لويس فويتون

شاهدنا نيكول كيدمان Nicole Kidman وقد تألقت في فستان بتصميم ناعم باللون الاسود ياقته عالية ومن دون أكمام ومزين بتفاصيل باللون الذهبي اضفت عليه لمسان من العصرية.

نيكول كيدمان في فستان باللون الاسود من لويس فويتون

انا تايلور في فستان باللون الزيتي من كريستيان ديور

تألقت انيا تايلور Anya Taylor Joy في فستان بتصميم جمع بين الفخامة والأنوثة باللون الأخضر الزيني الداكن مؤلف من فستان ماكسي بتصميم ناعم ومن فوقه معطف طويل فاخر أضفى على اللوك لمسات ملفتة ومبتكرة.

انيا تيلور جوي في فستان باللون الاخضر من كريستيان ديور

مارغو روبي في فستان ماكسي من شانيل

مارغو روبي Margot Robbie اعتمدت لوك ناعم اختارت فيه فستان ماكسي من شانيل CHANEL معرق باللونين الاسود والابيض بقصة الاوف شولدرز ومزين بالكشكش الناعم، وله حزام على الخصر من الجلد له بكلة على شكل شعار الدار.

 

مارغو روبي في فستان من شانيل

كيت هادسون بفستان سهرة من Louis Vuitton

تألقت كيت هادسون في فستان اوف شولدرز اسود من لويس فويتون

اطلالة رائعة تألقه بها كيت هادسون وقد اختارت فيها فستان سهرة مكشوف الأكتاف من لويس فويتون Louis Vuitton، مطرز من الأعلى وتنورته منسدلة ضيقة، وقد زينت خصرها بحزام من الجلد أضفى على اللوك لمسات من العصرية.

كيري موليغان في فستان من برادا

اختارت الممثلة الشقراء كيري موليغان فستان انيق بتصميم ناعم من برادا Prada باللون الأبيض العاجي وبقصة اوف شولدرز، مزين على الخصر بحزام له اكسسوارات معدنية باللون الفضي.

كيري موليغان في فستان من برادا

موديلات فساتين سهرة ناعمة من وحي اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2021 جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها افكار مميزة لمختلف المناسبات الرسمي.