صور احدث إطلالات بلقيس فتحي في كليبها الاخير حالة جديدة

خطفت إطلالات بلقيس فتحي الأنظار في كليبها الأخير "حالة جديدة"، وتميّز إطلالات بلقيس فتحي بالإبتكار فتصدّرت التراند على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أطلت بـ7 لوكات مختلفة تميّزت كل واحدة منها بالإبتكار والعصرية وجاءت كلّها مفعمة بالألوان.

أطلت باللون الأصفر ونسّقت فوقه المعطف الميدي بقماش ميتاليكي وبألوان قوس القزح المتغيّرة
إليك كل التفاصيل حول أحدث إطلالات بلقيس فتحي في كليبها الاخير حالة جديدة.

جاءت أولى إطلالات بلقيس فتحي باللون الفوشيا، حيث تألقت بالفستان الطويل الضيق باللون الفوشيا والذي تميّز بشكّ الترتر. وفيما إعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي المنسدل زيّنت شعرها  بأكسسوار على شكل كرة مرصّعة بالكريستالات.

تألقت بالفستان الطويل الضيق باللون الفوشيا والذي تميّز بشكّ الترتر

وفي لوك مختلف تماماً، أطلت باللون الأصفر ونسّقت فوقه المعطف الميدي بقماش ميتاليكي وبألوان قوس القزح المتغيّرة. وأكملت اللوك بجزمة فضية منحّت اللوك المزيد من البريق. وفي تسريحة تتناسب مع هذا اللوك الشبابي، إختارت بلقيس تسريحة الكعكتين.

وبطقم باللون الزيتيّ، تألقت بلقيس فتحي بالبليزر مع قصة الأكتاف المنفوخة مع البنطلون بقصة ضيقة، ونسّقت تحته التوب الحريرية باللون البنفسجي بياقة عالية مع جزمة باللون نفسه. وأكملت لوكها بقفازات شفافة بيضاء.

ومن إطلالات بلقيس فتحي في الكليب، خطفت الأنظار بفستان برغندي طويل تميّز بالحزام الذي حدّد خصرها وبأكمامه المنتفخة. كما نسّقت بلقيس المعطف بنقشة الزيبرا مع تصميم أنيق باللون الأزرق تألف من قميص وبنطلون بقصة الخصر العالي.

وفي لوك بأسلوب روك، أطلت بالفستان ذات قصة الأكتاف المقوّسة والضخمة، مع جزمة طويلة وصلت الى ما فوق الكاحل، مع قفازات سوداء ونظارات.

أطلت بالفستان ذات قصة الأكتاف المقوّسة للوك روك

أما  الإطلالة الأولى التي أطلت بها بلقيس في الكليب فكانت لوك كاجول بالبنطلون الدنيم المزيّن بالشراشيب نسّقتها مع التوب الأبيض والشال الملوّن.

ما رأيك بإطلالات بلقيس فتحي في الكليب الجديد والتي تميّزت بالإبتكار والبعيدة كل البعد عن التقليدية والكلاسيكية، وأي إطلالة هي المفضّلة؟