اطلالات كاجوال انيقة للصبايا مستوحاة من اسيل عمران

اسيل عمران تعبتر واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي واسلوبها الشبابي يجمع بين النمط العملي مع لمسات من الأنوثة، ولهذا فإن كثيرات من النساء من مختلف الأعمار يستلهمن منها افكار تنسيقات ازياء لمختلف المناسبات، واليوم جمعنا لك بالصور اطلالات كاجوال أنيقة للصبايا مستوحاة من اسيل عمران.

 

اطلالات كاجوال للصبايا مستوحاة من اسيل عمران

تختار اسيل عمران اطلالاتها بعناية حسب المناسبة فأحياناً تراها في تنسيقات رسمية أنيقة على السجادة الحمراء وأحياناً تعتمد الاسلوب العملي البسيط، ولهذا وكما ذكرنا فإن كثيرات من الشابات يستلهمن منها افكار لمختلف المناسبات، وقد رصدنا لها مؤخرا عدد من الاطلالات الكاجوال الأنيقة التي نسقتها لمشاوير الصباح وللاطلالات اليومية والتي اعتمدت فيها على الاسلوب المعاصر وغير المتكلف فاختارت تصاميم ازياء ناعمة ناسبتها وناسب اسلوبها الأنثوي.

تنسيق كاجوال في بنطلون الجينز اعتمدته اسيل عمران

شاهدناها في بعض الأحيان وقد نسقت بناطيل الجينز مع التيشرت  والحذاء الرياضي، وأحياناً اختارت الفساتين الناعمة التي نسقتها اما مع الجزمات أو مع الأحذية الأنيقة، وأحياناً اعتمدت تنسيقات في التنانير الميدي أو الفساتين الماكسي التي نسقت من فوقها الجاكيت الجينز لتضفي عليها لمسات شبابية، وفي بعض الأحيان اختارت تنسيقات أكثر رسمية في بناطيل قماشية أو في فساتين بقصات محددة الخصر بالوان هادئة.

وكانت اسيل حريصة على تنسيق اكسسوارات مميزة مع اطلالاتها الكاجوال من الأحذية الى الحقائب والمجوهرات والنظارات الشمسية وغيرها.

لوك باللون الاسود جمع بين الأناقة والعصرية اعتمدته اسيل عمران

جمعنا لك بالصور اليوم اطلالات كاجوال انيقة للصبايا مستوحاة من اسيل عمران نسقتها باساليب جمعت بين الأناقة والعصرية لتستوحي منها لمختلف المناسبات.