صور اطلالات ميلانيا ترامب وابناء ترامب اثناء مغادرة البيت الابيض

انتهت الفترة الرئاسية لرئيس أمريكا السابق دونالد ترامب Donald Trump وقد انتقل يوم امس برفقة عائلته الى فلوريدا للاستقرار هناك في الوقت الحالي بعيداً عن الحياة السياسية. وقد رافقته زوجته ميلانيا Melania وأولاده برفقة زوجاتهم وأولادهم واليكم بالصور تفاصيل الاطلالات التي اعتمدوها لهذه المناسبة والتي بدت أكثر راحة وبساطة من المعتاد.

ميلانيا ترامب في اطلالة ذات طابع كاجوال وأنيق من غوتشي:

من المعروف عن ميلانيا ترامب Melania Trump اطلالاتها المنمقة والأنيقة والتي تختارها دائماً بعناية من كبرى دور الازياء العالمية ويوم أمس لاحظنا أنها اعتمدت لوك صيفي ومريح استبدلت به اللوك الرزين الذي اعتمدته باليوم الاسبق باللون الاسود وكان عبارة عن فستان ماكسي مُطبع مستوحى من الستينات من غوتشي Gucci قيمته بلغت 3700 دولار، قصته منسدلة وألوانه جمعت بين البرتقالي والكحلي والبيج وقد نسقت معه حذاء من دون كعب من روجيه فيفيه Roger Vivier بقيمة 550 دولار، وأكملت اللوك بنظارات شمسية سوداء.

اطلالة مريحة اعتمدتها ميلانيا ترامب في فستان ماكسي مع حذاء من دون كعب

ابناء ترامب في اطلالات كلاسيكية:

شاهدنا ترامب برفقة ابنائه وبناته الذين اختاروا لهذه المناسبة اطلالات كلاسيكية طغى عليها اللونين الاسود والأبيض فمثلاً اختارت ايفانكا Ivanka معطف باللونين الابيض والاسود مزين بصفي ازرار من التوزارا، وشاهدنا ابنه البكر دونالد ترامب جونيور برفقة زوجته التي اعتمدت لوك باللون الاسود وكذلك رصدنا اطلالة ابنه الثاني ايريك ترامب الذي رافقته زوجته وقد نسقت لوك أنيق في فستان اسود مع معطف باللون العسلي، بينما ابنة ترامب تيفاني فقد شاهدناها في فستان اسود بياقة عالية مزين بحبات من الكريستال عند الياقة وقد نسقت من فوقه معطف باللون البيج وزينت اللوك بمجوهرات ماسية.

عائلة ترامب مجتمعين قبل الصعود الى الطائرة بما فيهم اولاده وأحفاده

صور اطلالات ميلانيا وابناء دونالد ترامب أثناء انتقالهم من البيت الابيض في العاصمة واشنطن الى فلوريدا التي اتسمت بالأناقة والراحة.